موعد اذان المغرب واذان الفجر في مصر يوميا في رمضان 2015 “محدث”
رمضان كريم

يعود إلينا من جديد الشهر الكريم شهر رمضان في مصر، لتحل الفرحة السرور علي الشعب المصري، بعد أن انتظر شهر رمضان منذ العام الماضي، بدأ اليوم الخميس شهر رمضان لهذا العام الهجري 1436 هجريا، وبمناسبة الشهر الكريم، نوفر لكم إمساكية شهر رمضان لهذا العام، موعد اذان المغرب واذان الفجر في مصر يوميا في شهر رمضان نوفره لكم، في تحديث يومي طوال الشهر الكريم، ونقدم لكم أيضا إمساكية بمواقيت الصلاة والفطار والسحور طوال الشهر الكريم.

موعد اذان الفجر والمغرب أول أيام رمضان

يؤذن الفجر في أول أيام رمضان في تمام الساعة 3:07 دقيقة فجرا بتوقيت القاهرة، علي أن يؤذن المغرب ويحين موعد الفطار في تمام الساعة 6:59 مساءا، في جميع محافظات مصر، ويستمر هذا التوقيت لعدة أيام، حتى يتغير شروق وغروب الشمس في مصر.

موعد اذان المغرب و الفجر اليوم 2 رمضان

يستمر موعد الفطار اليوم في ثاني أيام شهر رمضان، ليؤذن المغرب ويحين موعد الفطار في تمام الساعة 6:59 مساءا، ويتغير موعد السحور واذان الفجر ليأتي الساعة 3:08 فجرا.

موعد آذان المغرب والسحور في اليوم الثالث من رمضان

ينتظر المسلمون في مصر والعالم العربي، موعد صلاة الفجر من أجل السحور، وموعد الفطار في آذان المغرب في اليوم الثالث من شهر رمضان الكريم لهذا العام 1436 والموافق 2015 ميلاديا، يؤذن لصلاة المغرب والفطار اليوم السبت في تمام الساعة 6:59 مساءا، فيما يؤذن لآذان الفجر في تمام الساعة 3:08 فجرا.

موعد صلاة الفجر واذان المغرب رابع أيام شهر رمضان 2015

يشهد اليوم الرابع من شهر رمضان، أطول يوم في عدد ساعات الصيام للشهر الكريم، وذلك حسب ما صرحته هيئة الأرصاد الجوية في بيانها الصادر اليوم، موعد أذان المغرب اليوم الأحد في تمام الساعة 7:00 مساءا، ويؤذن لأذان الفجر في تمام الساعة 3:09 فجرا.

موعد أذان المغرب وأذان الفجر في خامس أيام شهر رمضان 2015

يؤذن المغرب ويحين موعد الإفطار اليوم الأثنين في تمام الساعة السابعة مساءا، ويحين موعد صلاة الفجر وبداية صيام اليوم الخامس في الساعة الثالثة وتسع دقائق فجرا.

موعد آذان المغرب والفجر سادس أيام شهر رمضان يوم الثلاثاء 23/6/2015

لليوم الثالث علي التوالي، يظل موعد آذان المغرب في تمام السابعة مساءا، ويظل موعد انتهاء السحور وبداية صوم يوم جديد من أيام الشهر الكريم في تمام 3:09 فجرا، نتابع معكم يوميا موعد آذان المغرب والفجر وجميع الصلوات خلال هذا المقال.

موعد السحور والفطار سابع أيام شهر رمضان في مصر

يحين موعد آذان المغرب اليوم في مصر في تمام الساعة 7:00، وموعد السحور وصلاة الفجر في تمام الساعة 3:09 فجرا.

موعد صلاة الفجر وآذان المغرب ثامن أيام شهر رمضان في مصر

يؤذن لصلاة المغرب في مصر اليوم في تمام الساعة السابعة مساءا، بينما يحين موعد آذان الفجر في تمام الساعة 3:10 صباحا.

موعد آذان المغرب في مصر تاسع أيام شهر رمضان

يظل موعد آذان المغرب اليوم في تمام السابعة مساءا، وآذان الفجر نحو الساعة 3:10 صباحا.

موعد آذان المغرب والفجر عاشر أيام شهر رمضان يوم السبت 27/6/2015

يحين موعد آذان الفجر اليوم في تمام الساعة 3:11 دقيقة، وموعد آذان المغرب والفطار في مصر اليوم السبت في تمام الساعة 7:01 مساءا.

إمساكية شهر رمضان

عن طريق الجدول الموضح بالأسفل، وفرنا لكم “إمساكية رمضان” لهذا العام الهجري 1436، والميلادي 2015، في مصر، حيث يوفر لكم مواعيد الصلوات الخمس، وموعداذان المغرب واذان العشاء طوال شهر رمضان في مصر، ويوفر لكم أيضا موعد صلاة الشروق والظهر والعصر والعشاء والتراويح.

11 22 33 44

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أذان الفجر في القاهرة يؤذن قبل الموعد الصحيح ب 45 دقيقة والغريب انه يؤذن قبل مكة المكرمة . أما باقي الأوقات الأربع :ظهر وعصر ومغرب وعشاء فإنهم يؤذنون في القاهرة بعد مكة ب 45 دقيقة مما يدل على أن موعد آذان الفجر في القاهرة مبكراً عن موعده الصحيح ب 45 دقيقة ويجب على الأزهر الشريف ودار الافتاء وهيئة المساحة أن يدرسوا هذا الوضع الخطير لمسلمي مصر حيث نصوم 45 دقيقة زيادة بالخطأ ونصلي الفجر قبل موعده الصحيح ب 45 دقيقة . أنقذوا الموقف قبل مرور شهر رمضان . وشاهدوا فضائية السعودية وقت صلاة الفجر تجدوا أن الآذان في القاهرة يؤذن ثم بعده بدقائق يؤذن في مكة المكرمة ، هل هذا معقول ؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.