مجنون من يشتري هذه الدراجة بهذا الثمن الخيالي

مجنون من يشتري هذه الدراجة بهذا الثمن الخيالي

نعرف جميعا الأشكال العادية للدراجات الهوائية المتوفرة في السوق حيث تبقى أغلبيتها في متناول ميزانية المشتري سواء كانت دراجة جبلية، سباقات أو للاستعمال اليومي. لكن ماذا لو أردت التميز في الشارع حيث تثير الانتباه، إن كنت مستعد لهذا كل ما عليك هو شراء هذه الدراجة المطلية بالذهب.

تم تصميم هذه الدراجة من طرف إحدى الشركات البريطانية الرائدة في مجال المجوهرات والتي تدعى “جولدجيني” (Glodgenie) ،حيث تمكن الحرفيون المبدعون فيها من طلاء دراجة سباق بذهب من فئة 24 قيراط.تعتبر هذه الجوهرة الفاخرة ذات العجلتين الأولى من نوعها التي تم اقتراحها داخل الشركة البريطانية وذلك بعد تسويق مجموعة من الهواتف المرصعة بالذهب (أيفون وبلا كبيري).الدراجة من نوع “Giant defy 3“، لقد تم طلاؤها من المقود إلى الجزء الخلفي من الإطار مرورا بالسلسلة.

إذا عزمت شراءها فالطريقة جد بسيطة:قم بسحب مبلغ 250 ألف جنيه إسترليني من البنك وتوجه لهذه الشركة لاقتناء دراجتك أو يمكنك تغيير الوجهة لإيطاليا حيث يمكنك اقتناء فيراري بثمنها.

بعض صور الدراجة الذهبية:

مجنون من يشتري هذه الدراجة بهذا الثمن الخيالي 7 مجنون من يشتري هذه الدراجة بهذا الثمن الخيالي 8 مجنون من يشتري هذه الدراجة بهذا الثمن الخيالي 9 مجنون من يشتري هذه الدراجة بهذا الثمن الخيالي 10

 
مجنون من يشتري هذه الدراجة بهذا الثمن الخيالي 11مواضيع مشابهة:

10 من أجمل الصور الفوتوغرافية لم تراها من قبل

بالصور زهور تشبه كل شيء إلا الزهور

أفخم 5 يخوت في العالم – أشياء لا تصدق