مفاجأة السيسي التي أصابت الشاطر بصدمة
السيسى لخيرت الشاطر : اللى هيرفع السلاح فى مواجهة الجيش انا هشيله من على وجه الارض والجيش قادر على ذلك

في حديثه مع أحد الصحف المشهورة تحدث اللواء السابق وليد النمر بالمخابرات الحربية، عن تفاصيل تخص محاولة مهندس جماعة الإخوان خيرت الشاطر، الحصول على معلومات وصفها اللواء النمر “بشديدة السرية”، من خلال احدي الجهات السيادية.

وأشار اللواء النمر في حواره مع الجريدة أن هذه المعلومات يصرح بها لأول مرة، حيث قام خيرت الشاطر بتوجه الطلب لأحد القادة الكبار بالجيش للحصول على معلومات شديدة السرية، على حد وصفه تخص” الطبيعة التي تعمل بها القوات المسلحة بمناطق محددة”.

وتم تحديد موعد يجمع بين القائد الكبير بالجيش و الشاطر للحصول على ما يريد، لكن القائد أبلغ الفريق أول وقتها عبد الفتاح السيسي والذي كان يشغل منصب وزير الدفاع بمحتوي الطلب.

وفى الموعد المقرر تفاجئ الشاطر بمقابلة السيسي بدلاً من القائد، وبادره وزير الدفاع وقتها بقوله “خير أؤمر”، لكن الشاطر من المفاجأة لم يستطيع التحدث  وغادر الموقع على حد وصف اللواء النمر .

يجدر الإشارة إلي أن الرواية السابقة تمت مع جريدة الوطن ونشرتها عبر موقعها الإلكتروني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبنا الله ونعم ااوكبل والحديث ده ليه مااتذعش علي الهواء زي اﻻحاديث الثانية اللي كانت بتتذاع عسان الناس تعرفهم علي حقيقتهم والناس اللي المتعاطفة معاهم النايمين علي ودانهم يفوقوا ويصحوا من غيبوبتهم بقي الواحد زهق منهم ..تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

  2. حسبنا الله ونعم ااوكبل والحديث ده ليه مااتذعش علي الهواء زي اﻻحاديث الثانية اللي كانت بتتذاع عسان الناس تعرفهم علي حقيقتهم وﻻا

    1. انت بتفهم؟
      وهل من الرجولة والانسانية ادعاء وتاليف قصص وحكايات الشاطر حسن ، والشاطر حسن محبوس ومش قادر يرد،.!
      هي دي الرجولة ياسيادة اللوز.؟
      عموما فية يوم عند الله تجتمع الخصوم فية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.