بالصور تعرف علي شخصيات رامز جلال في برنامج رامز واكل الجو

اعلن الفنان رامز جلال الشخصيات التي سيستخدمها في برنامجه الجديد رامز واكل الجو مع الفنانين والممثلين , وذلك في حلقة من برنامج يحدث في مصر علي قناة mbc مصر , وقال رامز بأنه استخدم اربع شخصيات في برنامج رامز واكل الجو والعمل كان صعباً للغاية وخصوصاً أن هناك شخصيات كانت تهلكه , ولكل شخصية استخدمها رامز كانت ضحية معينة .

الشخصية الأولي والتي أتعبت رامز جلال هي شخصية فتاة وكان يضطر الي ارتداء كعب واستخدمها مع الممثلين والنجوم الرجال فقط وبعض النساء , والشخصية الثانية هي فايق العايق وهو رجل كبيرة في السن واستخدمه رامز مع الفنانين المتهورين أمثال محمد رمضان لكي يضمن نفسه أثناء المقلب .

رامز واكل الجووالشخصية الثالثة في رامز واكل الجو يدعي بلبل وهو شاب وكان يتم استخدماه مع الفنانات الشابات أمثال سارة سلامة وساندي والشخصية الرابعة كانت شبيها جداً بالفنان العالمي مورجان فريمان وكان يتم استخدامها مع بعض الفنانين .

وهناك العديد من الضحايا والنجوم الجداد الذي يظهرون لأول مرة في برنامج مقالب والذي يعتبر تحدي جديد لرامز جلال المعروف عنه المقالب دائماً في برامجه , وتقوم فكرة برنامج رامز واكل الجو علي استدعاء الضحية إلي طائرة بحجة التصوير ومن ثم الهامة بأن هناك عطل في المحرك ويبدأ بعض من ركاب الطائرة في الهروب منها وتقع الضحية في فخ انه يجب عليه الهروب من الطائرة وإلا سوف تتحطم به .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.