حقيقة اجازة السبت والأحد وحالة الطقس ودرجات الحرارة في مصر يوم السبت 15-8-2015
حالة الطقس ودرجات الحرارة في مصر

عن حقيقة إجازة يوم السبت والأحد يقول رئيس الإداري في مركز البحوث القومي” هاني الناظر” أنه تقدم بمقترح إلى رئاسة الوزراء وذلك خوفاً على المواطنين من موجة الحرة الشديدة، وأن القرار الآن بيد الحكومة المصرية وجاري تقديم التوضيحات للتسريع في الموافقة على طلب الإجازة للموظفين.

كما وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس مصر يوم السبت 15 أغسطس 2015، يكون الطقس شديد الحرارة على مختلف مناطق جمهورية مصر العربية، ويكون الطقس مائل للحرارة مع اقتراب الليل، وترتفع نسبة الرطوبة في الجو بشكل كبير وتصل النسبة إلى أكثر من 60%، وتقل الرؤية بسبب الشبورة المائية صباحاً على المناطق الشمالية.

بينما أشارت الهيئة عن ظهور السحب المنخفضة والرياح الشمالية غربية المحملة بالأتربة والغبار على مناطق جنوب الجمهورية، وتنشط الرياح على خليج السويس والبحر الأحمر الامر الذي يجعل البحر في حالة إضطراب ويصل إرتفاع الموج إلى 2.5 متر، وعن موعد إنتهاء الموجة أكدت الهيئة أن آخر يوم للموجة 20 أغسطس 2015.

وقالت الهيئة بخصوص لسعات القناديل في البحر والتى يشهدها البحر المتوسط حالياً، أنها تحذر من النزول في البحر وخصوصاً مع وجود حساسية لدي البعض من لسعات القناديل وأن العلاج السريع لهذه اللسعات يكون بإستخدام الليمون والخل بسكبه على الجزء المصاب لمدة 10 دقائق.

درجات الحرارة المتوقعة في مصر يوم السبت 15-8-2015

القاهرة العظمى 39 درجة مئوية – الصغرى 26 درجة مئوية

الإسكندرية العظمى 38 درجة مئوية – الصغرى 23 درجة مئوية

أسوان العظمى 45 درجة مئوية – الصغرى 30 درجة مئوية

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.