أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 18 يونيو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 18 يونيو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

تحديث الساعة الثامنة والنصف مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 18 يونيو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم باجتماع رئيس الجمهورية بمحافظ دمياط، افتتاح وزير الأوقاف ملتقى الفكر الإسلامي.

اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس الوزراء، الانتهاء من رفع 225 مليون متر مكعب من رمال قناة السويس الجديدة المشبعة بالمياه.

تعاقد هيئة السكة الحديد مع الهيئة العربية للتصنيع لتطوير 300 مزلقان، تشكيل لجنة لحل منازعات عقود الاستثمار برئاسة رئيس الوزراء، تفقد رئيس الوزراء معهد القلب بالجيزة، تفقد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع شرطة النقل والمواصلات محطة مترو السادات.

افتتاح اللجنة الرسمية للفتوى في الجامع الأزهر غدا، توزيع مليون و695 ألف لمبة ليد خلال أربعة أشهر، بدء المخابز في العمل من 8 صباحا وحتى 11 مساءا خلال شهر رمضان، تشغيل 50 أتوبيسا خلال شهر رمضان لزيارة الأماكن الدينية الأثرية.

تفقد وزير الإسكان اليوم محطات المياه في بني سويف، إغلاق نفقي الأزهر لمدة نصف ساعة قبل موعد الإفطار 15 دقيقة، مقتل  6 عناصر إرهابية بالشيخ زويد بالقصف الجوي العسكري.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 18 يونيو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 18 يونيو 2015

اجتماع رئيس الجمهورية بمحافظ دمياط

بحث رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي خلال لقائه بمحافظ دمياط سبل إقامة مدينة خاصة بصناعة الأثاث في محافظة دمياط، وذلك في حضور رئيس الهيئة العاملة لتعاونيات البناء والإسكان.

افتتاح وزير الأوقاف ملتقى الفكر الإسلامي

قام كل من وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة ووزير الثقافة عبد الواحد النبوي بافتتاح ملتقى الفكر الإسلامي، والذي تم عقده بمركز شباب الجزيرة.

الانتهاء من رفع 225 مليون متر مكعب من رمال قناة السويس الجديدة المشبعة بالمياه

صرح المدير التنفيذي لأعمال التكريك الخاصة بمشروع قناة السويس الجديدة عن الانتهاء من رفع مائتين وخمسة وعشرين مليون متر مكعب من رمال قناة السويس الجديدة المشبعة بالمياه.

تعاقد هيئة السكة الحديد مع الهيئة العربية للتصنيع لتطوير 300 مزلقان

صرح رئيس هيئة السكة الحديد اللواء أحمد حامد عن تعاقد الهيئة مع الهيئة العربية للتصنيع؛ وذلك من أجل تطوير نظم التحكم الخاصة بعدد ثلاثمائة مزلقان سكة حديد.

اجتماع المجموعة الاقتصادية برئاسة رئيس الوزراء

اجتمعت المجموعة الاقتصادية اليوم برئاسة رئيس مجلس الوزراء؛ وذلك لبحث الموازنة المالية العامة لعام 2015-2016، وذلك قبل تقديمها لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

تشكيل لجنة لحل منازعات عقود الاستثمار برئاسة رئيس الوزراء

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب قرارا يتضمن تشكيل لجنة تختص بتسوية وحل منازعات عقود الاستثمار، على أن تكون تلك اللجنة تحت رئاسته.

تفقد رئيس الوزراء معهد القلب بالجيزة

تفقد رئيس مجلس الوزراء اليوم المهندس إبراهيم محلب معهد القلب بمحافظة الجيزة؛ للإطمئنان على سير العمل بشكل طبيعي وتقديم المعهد الخدمة للمواطنين.

تفقد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع شرطة النقل والمواصلات محطة مترو السادات

قام منذ قليل مساعد أول وزير الداخلية لقطاع شرطة النقل والمواصلات بتفقد محطة مترو أنفاق السادات؛ وذلك للإطمئنان على سير العمل بشكل طبيعي وعدم وجود أي مشكلات بأول أيام شهر رمضان الكريم.

افتتاح اللجنة الرسمية للفتوى في الجامع الأزهر غدا

صرح الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية الدكتور محي الدين عفيفي عن افتتاح اللجنة الرسمية الخاصة بالفتوى في الجامع الأزهر غدا؛ وذلك لمواجهة تيار الفتاوى الغير شرعية.

توزيع مليون و695 ألف لمبة ليد خلال أربعة أشهر

صرح أحد المصادر المسئولة في وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن أنه قد تم توزيع مليون وستمائة وخمسة وتسعين ألف لمبة ليد على المواطنين خلال أربعة أشهر على جميع أنحاء الجمهورية.

بدء المخابز في العمل من 8 صباحا وحتى 11 مساءا خلال شهر رمضان

صرحت وزارة التموين والتجارة الداخلية عن بدء المخابز البلدية عملها يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الحادية عشر مساءا خلال شهر رمضان؛ تيسيرا على المواطنين في الحصول على ما يحتاجون إليه من الخبز.

تشغيل 50 أتوبيسا خلال شهر رمضان لزيارة الأماكن الدينية الأثرية

ستبدأ هيئة النقل العام بدءا من اليوم بالعمل على تشغيل خمسين أتوبيسا خلال شهر رمضان؛ لزيارة الأماكن الدينية الأثرية كميدان الأزهر والسيدة زينب والحسين وجامع عمرو بن العاص، كما صرح وزير النقل عن تشغيل أول قطار مكيف اليوم بالخط الأول لمترو الأنفاق.

تفقد وزير الإسكان اليوم محطات المياه في بني سويف

سيقوم وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اليوم بتفقد محطات المياه وبعض المشروعات في محافظة بني سويف، كما سيلتقي بالمحافظ المستشار محمد سليم في مكتبه بالديوان العام.

إغلاق نفقي الأزهر لمدة نصف ساعة قبل موعد الإفطار بـ15 دقيقة

صرح محافظ القاهرة الدكتور جلال السعيد عن العمل بنفقي الأزهر خلال الأسبوع الأول والثاني من شهر رمضان الكريم من الساعة السادسة صباحا وحتى الثانية صباحا، كما صرح أيضا عن أن سيتم إغلاق نفقي الأزهر لمدة نصف ساعة قبل موعد الإفطار بخمسة عشر دقيقة.

مقتل  6 عناصر إرهابية بالشيخ زويد بالقصف الجوي العسكري

صرح أحد المصادر الأمنية في شمال سيناء عن التمكن من قتل ست عناصر إرهابية بالشيخ زويد بالقصف الجوي العسكري، كما تم القبض على ثلاثة عشر شخصا مشتبها بهم.

إقامة مؤتمرا اقتصاديا عالميا في شهر أكتوبر القادم

صرح محافظ الإسكندرية عن إقامة مؤتمرا اقتصاديا عالميا في شهر أكتوبر القادم، على أن يكون هذا المؤتمر مثيلا للمؤتمر الاقتصادي الذي أقيم في شرم الشيخ.

استقرار أسعار الدولار بالسوق السوداء

استقرار أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.66 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 290804.71 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 290.81.

طقس اليوم  حار على القاهرة والوجه البحري معتدل على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 39 درجة.