مربع واكس تثير الجدل على الفيس بوك
ماهي مربع و اكس

بعد ساعات من تدشينها جذبت صفحة مربع واكس أنظار العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي الشهير ” الفيس بوك ” لها ، وذلك بعد ضمها العديد من الصفحات المشهورة على الفيس بوك ، مما أدي إلى وصولها إلي 10 ألاف متابع بعد تدشينها.

أصابت الحيرة رواد موقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك ” مما أدي إلى دفعهم إلى التساؤل عن ماذا تتحدث الصفحة أو ماهي أهدافها ، واحتفظت الصفحة بالتكتم على ما طبيعتها أو ما ستقدمه لكل متابعيها، ودعت متابعيها إلي كتابة بوست على صفحاتهم الشخصية على الفيس بوك عبر هاشتاج #مربع_واكس لتوقع ماهي مربع وأكس وأقرب إجابة للصفحة سيكون صاحبها ضمن فريق عمل مربع واكس.

الصفحات المنضمة لمربع واكس

والجدير بالذكر انضمام العديد من صفحات الفيس بوك المشهورة وهما بالترتيب.

Hossam Ghaly

كورة سبورت ا Kora Sport

Italian zamalkawy

الأهلي اليوم

نجومي

فبراير الأسود

ميدياوي

Masralarbia Sport

Filshabaka

وبعد دعوة صفحة مربع واكس لمتابعيها للتفاعل معها حول ماهية الصفحة أو عن ماذا ستكون ؟ تفاعل العديد معها عبر هاشتاج #مربع_واكس ونشر  رواد موقع التواصل الاجتماعي  العديد من التعليقات.

يقول ” Abdallah-Eltohamy ”

” الموضوع باختصار هيكون فيه تجمع للصفحات في صفحة مربع واكس وهيعملوا تحدي وكل فانز هيساندوا البيدج بتاعتهم والله أعلم #مربع_واكس “

يقول ” محمد سامي ”

“لمة حلوة مع أشخاص مش بيتجمعوا خالص ؟ “

والعديد والعديد من التعليقات التي تخمن ماذا ستكون صفحة مربع واكس ، ولكن أعلنت صفحة مربع واكس بأنهم سوف يعلنون عن المزيد من التفاصيل قريبا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.