اندرلخت يرصد مبلغ خيالي لضم تريزيجيه .. والأهلي متردد
عرض احتراف محمود حسن تريزيجيه في اندرلخت

يسعى نادي أندرلخت بكل قوة لضم لاعب النادي الأهلي محمود حسن (تريزيجيه)، وبدأت مفاوضات نادي أندرلخت البلجيكي مع النادي الأهلي منذ فترة طويلة، وعرض نادي أندرلخت مبلغ مليون يورو في بداية المفاوضات ولكن الأهلي رفض العرض، ورفع أندرلخت المبلغ المعروض إلى 2 مليون يورو والذي قوبل بالرفض من جانب النادي الأهلي.

وصل نادي إندرلخت بالمبلغ المعروض لشراء تريزيجيه إلى مبلغ 3 مليون و 500 ألف يورو وهو مبلغ ضخم بالنسبة لسوق الإنتقالات المصري، يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي منقسم الآن حول الموافقة أو رفض عرض نادي أندرلخت، فيرى المؤيدون أن المبلغ الذي سيستفيد منه الأهلي من وراء الصفقة هو مبلغ جيد وسيفيد النادي الأهلي في شراء المزيد من الصفقات، ويرى المعارضون أن اللاعب تريزيجيه يعتبر ركيزة أساسية في الفريق وسيخسر الفريق كثيراً بإحترافه ويؤيد رئيس مجلس الإدارة محمود طاهر هذا الرأي.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الكابتن فتحي مبروك قد أعلن تمسكه باللاعب، إلا أنه ترك حسم مصير اللاعب في يد مجلس إدارة النادي الأهلي.

مرتضي منصور : ثلاثة الأهلي تحت عدسة الزمالك ومستعد للتصالح مع “محمود طاهر”

ومن المتوقع أن يحسم مجلس إدارة النادي الأهلي الجدل حول الصفقة، ويوجد في الأهلي عدة بدائل يمكن أن تقوم بدور محمود تريزيجيه مثل (رمضان صبحي – مؤمن ذكريا – عبدالله السعيد – وليد سليمان).

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ربنا يخليكوا سبوه يحترف بلاش المصالح الشخصيه … شوفوا محمد صلاح . ياريت عندنا 1000 محمد صلاح
    برش تعنت و تعصب للون الفنله المهم فنلة المنتخب ………. شوفوا تونس , الجزائر, مكناش اتغلبتا منهم طول السنين اللفاتت… تخلوا عن مصالح فرديه للصالح العام … لمصرجديده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.