جميع حلقات برنامج “التجربة الخفية” في رمضان 2015 شادي ألفونس وخالد منصور

جميع حلقات برنامج “التجربة الخفية” في رمضان 2015 شادي ألفونس وخالد منصور

ضمن برامج المقالب التي تعودنا أن نراها في شهر رمضان الكريم، تقدم قناة النهار برنامج جديد للمقالب يتم تصويره في أسبانيا، برنامج “التجربة”، الذي يقدمه شادي ألفونس وخالد منصور، نجوم تقديم برنامج “البرنامج” مع باسم يوسف، وقد قامت قناة النهار بعرض برومو علي مرتين للبرنامج، تمهيدا لبداية عرضه في شهر رمضان 2015، نتابع معكم في هذا المقال فيديو لجميع حلقات برنامج “التجربة الخفية” علي قناة النهار.

فكرة برنامج “التجربة الخفية” في رمضان 2015

تدور فكرة البرنامج هذا العام حول مقلب يقوم به الثنائي شادي ألفونس وخالد منصور، وتعتمد فكرة المقلب الخاص بالبرنامج أن يتم تصوير لقاء مع الضيف بطريقة عادية، في أسبانيا، ولكن في نهاية البرنامج، يطلب من النجم القفز بالمظلة مع خبير قفز، ويفاجئ الضيف بعدم عمل الباراشوت بعد قفزه، ليبدأ في الصراخ والخوف والرعب خوفا منه، واعتقاده بنهايته.

يعتمد البرنامج علي تصوير حالة الضيف أثناء سقوطه، وحالة الخوف والرعب التي تواجهه، وحول تشابه فكرة البرنامج بفكرة برنامج “هبوط أضطراري” الذي يقدمه هاني رمزي، وبرنامج “رامز واكل الجو”، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، أوضح مخرج البرنامج والمنتج أن البرنامج يختلف كلية عن البرامج الأخري، وسوف يعلم المشاهدين ذلك بمجرد مشاهدة الحلقة الأولي من البرنامج.

ضيوف برنامج التجربة

أعلن برنامج التجربة عن عدة ضيوف سوف يقوم باستضافتهم خلال حلقات البرنامج هذا العام في رمضان، وجاء أشهرهم عمرو يوسف وحسن الرداد ودينا الشربيني، والفنانة درة، وفهمي.

انتظرونا خلال هذا المقال، لنقوم بتقديم جميع حلقات برنامج التجربة لشادي ألفونس وخالد منصور، في رمضان 2015.

فيديو الحلقة الأولي من برنامج التجربة الخفية حلقة محمد بركات نجم النادي الأهلي:

كما وعدناكم، نتابع معكم صدور أول حلقة من برنامج المقالب الجديد في شهر رمضان، برنامج التجربة الخفية، وضيف الحلقة الأولي في أول أيام شهر رمضان الكريم، هو اللاعب محمد بركات، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقا، الذي عودنا علي المواقف المضحكة دائما التي يقدمها، ولكن اليوم، يتم عمل مقلب قوي فيه عن طريق خالد منصور وشادي ألفونس، نقدم لكم مشاهدة الحلقة الأولي من برنامج التجربة “محمد بركات”.

الحلقة الثانية من برنامج التجربة الخفية مع الفنان “فهمي” ضيف الحلقة:

يستضيف برنامج التجربة الخفية اليوم في ثاني أيام شهر رمضان الكريم، وخلال الحلقة الثانية من برنامج الفرنجة، الفنان “فهمي”، الشهير مع الثلاثي فهمي وشيكو وماجد، ويقوم الثنائي خالد منصور، وشادي ألفونس، بتنفيذ المقلب المعتاد في الضيوف، عن طريق القفز من طائرة بالباراشوت، واكتشاف أن الباراشوت لا يعمل، وسوف تتمتعوا جيدا بهذه الحلقة مع نجم الكوميديا فهمي.

الحلقة الثالثة من برنامج التجربة الخفية “داليا البحيري”

نقدم لكم فيديو الحلقة الثالثة من البرنامج الكوميدي “التجربة الخفية”، وضيفة الحلقة هذا اليوم هي الفنانة دالياالبحيري، الممقلة المعروفة، تتعرض اليوم لمقلب البرنامج المعتاد الذي يقوم به شادي ألفونس، وخالد منصور في الضيوف، نتمنى متعتكم في مشاهدة مقلب حلقة اليوم.

الحلقة الرابعة من برنامج “التجربة الخفية” ضيف الحلقة الفنانة روجينا

يستضيف برنامج التجربة الخفية الذي يقدمه نجوم برنامج البرنامج، الفنان شادي ألفونس، وخالد منصور، الممثلة الشهيرة “روجينا”، في الحلقة الرابعة من البرنامج الذي يٌعرض علي قناة النهار في شهر رمضان الكريم، نتابع معكم كافة حلقات البرنامج مشاهدة علي موقع اليوتيوب، ويمكن مشاهدة الحلقة بالأسفل مباشرة.

الحلقة الخامسة من برنامج التجربة الخفية “مني هلا”

نقدم لكم الحلقة الخامسة من البرنامج الكوميدي للمقالب في شهر رمضان، علي اليوتيوب، وضيف حلقة اليوم هي الفنانة “مني هلا”، نتابع وإياكم كافة حلقات برنامج التجربة يوميا، في متابعة لصدور كافة الحلقات علي اليوتيوب.

الحلقة السابعة من برنامج التجربة الخفية مع الفنانة درة

يستضيف برنامج التجربة الخفية مساء اليوم الفنانة “درة”، ويقدم الثاني الكوميدي شادي ألفونس وخالد منصور، وحول حلقة اليوم، انهارت الفنانة درة من البكاء بعد عمل المقلب فيها، وعدم قدرتها علي تحمل المقلب الذي قام به الثنائي فيها، نترككم مع فيديو حلقة درة في برنامج التجربة الخفية.

الحلقة الثامنة من برنامج التجربة مع الفنان عمرو يوسف

يقع الفنان عمرو يوسف ضحية برنامج التجربة الخفية مساء اليوم الثامن من رمضان، نقدم لكم اليوم فيديو حلقة عمرو يوسف في برنامج التجربة، علي شاشة قناة النهار عبر الفيديو التالي:

فيديو الحلقة التاسعة من برنامج التجربة الخفية مع الفنانة زينة:

نقدم لكم الحلقة التاسعة من البرنامج الكوميدي التجربة الخفية، مع شادي ألفونس، وخالد منصور، وضيفة حلقة اليوم هي الفنانة زينه، شاهدوا الحلقة مباشرة عبر الفيديو بالأسفل.

الحلقة العاشرة من برنامج التجربة الخفية ضيفة الحلقة دينا الشربيني:

نقدم لكم فيديو للحلقة الـ 10 من برنامج شادي ألفونس وخالد منصور، برنامج التجربة الخفية، وضيفة حلقة اليوم هي الفنانة دينا الشربيني، نوفر لكم مشاهدة الحلقة مباشرة عبر الفيديو التالي:

باقي الحلقات في الصفحة التالية: