مباراة الأهلي والمقاصة اليوم الأربعاء 17/6/2015 في الدوري المصري
مباراة الأهلي والجونة اليوم

موعد مباراة الأهلي والمقاصة اليوم في الدوري المصري موسم 2015، حيث يلتقي الفريقين في في مباراة قوية جدا ضمن مباريات الأسبوع الرابع والثلاثون من مباريات الدوري المصري، وتقام المباراة اليوم علي استاد السويس الجديد، ونقدم لكم تقرير شامل عن مباراة الأهلي والمقاصة اليوم يتضمن موعد المباراة، القنوات الناقلة، وقائمة المباراة.

ويستضيف المقاصة فريق الأهلي اليوم علي استاد السويس الجديد في مباراة كبيرة جدا بين الفريقين، حيث يحتل المقاصة المركز الرابع برصيد 54 نقطة من 32 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري هذا العام برصيد 61 نقطة من 30 مباراة.

ويعاني فريق النادي الأهلي في هذه المباراة من غيابات كثيرة، سواء بسبب الإصابة أو الإيقافات للطرد أو الإنذار الثالث،حيث يغيب عن الأهلي في هذه المباراة حارس الفريق الأول شريف إكرامي، والمدافع محمد نجيب، والظهير الأيسر حسين السيد، وقائد الفريق حسام غالي، ورباعي خط الوسط وليد سليمان، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، تريزيجيه، بالإضافة لهداف الفريق عماد متعب.

وسيحاول فريق مصر المقاصة لاستغلال هذا النقص العددي الكبير في النادي الأهلي من أجل تحقيق الانتصار الأول للمقاصة علي الأهلي، أما فريق الأهلي فسيحاول بقيادة المدير الفني الكبير فتحي مبروك الخروج من هذه المباراة الصعبة بالثلاث نقاط وتحقيق الفوز علي الرغم من الظروف التي يمر بها الفريق من غيابات وإصابات.

وتقام مباراة الأهلي والمقاصة اليوم في تمام الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت السعودية، وسيتم نقل المباراة علي قناة النهار وقناة الحياة، وقناة النيل للرياضة.

 قائمة الأهلي لمباراة المقاصة اليوم:

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم بقائمة اضطرارية للغيابات العديدة التي تغيب عن الفريق وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى : أحمد عادل -مسعد عوض .

الدفاع : باسم علي – محمد هاني – سعد سمير – شريف حازم – شريف عبد الفضيل – صبري رحيل – محمد حمدي.

خط الوسط: حسام عاشور – محمد رزق – هندريك هليمكه – كريم بامبو – رمضان صبحي – إسلام رشدي.

الهجوم: محمد ناجي جدو – احمد عبد الظاهر – عمرو جمال .

التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة اليوم:

من المتوقع أن يبدأ فتحي مبروك المدير الفني للأهلي بتشكيلة مكونة من :

حراسة المرمي: أحمد عادل عبد المنعم.

خط الدفاع: سعد سمير – شريف عبد الفضيل – صبري رحيل – باسم علي.

خط الوسط: حسام عاشور – هيندريك – رمضان صبحي –  كريم بامبو.

الهجوم: أحمد عبد الظاهر – محمد ناجي جدو.

التشكيل الرسمي للنادي الأهلي في مباراة اليوم:

وكما توقعنا معكم التشكيل فقد جاء كما هو، حيث فل الكابتن فتحي مبروك البدء بشريف عبد الفضيل بدلا من شريف حازم بجوار سعد الدين سمير، وأيضا الدفع بلاعب الفريق الشاب كريم بامبو بديلا لعبد الله السعيد الموقوف، وأحمد عبد الظاهر وجدو بدلا من عماد متعب وبيتر ايبي المصابين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.