أسامة الغزالي يعلن عن شرطه للتصالح مع أحمد موسي والتنازل
أحمد موسي و الغزالي

مع تزايد المطالب عبر الوسطاء لإيحاد حل لازمة الإعلامي أحمد موسي، أعلن رئيس مجلس أمناء حزب المصريين الأحرار أسامة الغزالي حرب، عن شروطه للتنازل عن القضية الصادر بها حكم حبس على أحمد موسي، بسبب السب والقذف.

ثم أشار الغزالي حرب لمدي الضغوط والوساطة التي تلقها خلال الأيام الماضية، بهدف التنازل عن القضية وإيجاد حل، ومن بين هؤلاء الوسطاء مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين سابقاً.

ثم اشترط الغزالي حرب قيام الإعلامي أحمد موسي بتوجيه الاعتذار  الرسمي لشباب ثورة 25  يناير،  الذي أساء إليهم على حد قوله وله شخصياً، وعلق قائلاً:

“أحمد موسى هو من دفعنى إلى تحريك دعوى ضده عندما تحدث عنى بشكل غير لائق واتهمنى باتهامات غير صحيحة، ومن ثم إذا اعتذر لى ولثورة 25 يناير سأتنازل عن الدعوى، شباب ثورة يناير غاضب بشدة من أحمد موسى لأنه أساء إليهم واتهمهم باتهامات غير صحيحة، وكثير منهم سيغضب منى إذا تنازلت عن القضية، ومن ثم فإن أى تسوية للقضية لابد أن تتضمن اعتذارًا لهم أيضا”.

ثم وجه رسالة للإعلاميين مثل مصطفي بكري، ووائل الإبراشي ويوسف الحسيني وغيرهم، مطالبهم بالتوقف لان أفعالهم ليست في صالح أحمد موسي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. 1- أنت لو نيتك صافيه من الأول ما كنت تفعل ذلك -2- أذا كانت ثورة 25 يناير بسرقتها من الأخوان وصلت الوطن والمصريين جميعأ الى أسوء وضع لم ولن نصل اليه . اذآ بناقصها تلك الثوره (فكروا بالعقل فكروا فى مصلحة مصر فقط ) .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.