رد فعل مرسى بعد الحكم باعدامه
الحكم على الرئيس المصري المعزول محمد مرسي بالاعدام

بعد صدور حكم محكمة الجنايات اليوم بإعدامه بالقضيتين المعروفتين إعلامياً، بقضية التخابر واقتحام السجون، كشف مصدر أمني عن رد فعل الرئيس محمد مرسي بعد سماعه منطوق الحكم، والكلمات التي رددها.

حيث أفاد المصدر الأمني لترديد الرئيس المعزول مرسي لبعض الكلمات الأتية:

www.misr5.com/custom/ad.php" >

“أنا مش هتعدم.. خلينا نقعد سنتين نقض، أنا مش هتعدم، مفيش رئيس بيتعدم، المحكمة تحاول إجباري على التصالح ولن أتصالح.. أنا مش هتعدم مفيش حد هيسمح بكدا”، وتابع: “لو كان مبارك اتعدم كنت اتعدمت انا”

هذا غير حدوث مشادة بينه وعناصر الأمن المكلفة بحمايته وتأمينه، خاصة بعد إخباره بأنه أصبح ممنوع من تبادل الحديث مع المحاميين لدواعي أمنية، وأشار المصدر لتعليق الرئيس المعزول على هذا التصرف قائلاً:

“يعنى إعدام وممنوع اتكلم مع المحامى انتوا خايفين منى؟”

ثم أشار المصدر الأمني لعبارات أخري تحدث بها الرئيس المعزول مستفهماً عن منعه من الكلام، وأنه كان يريد أن يوضح بعض الحقائق على حد قوله، ونقل المصدر الأمني عنه هذه الكلمات التي تناقلتها الصحف الإلكترونية:
“ليه مدونيش فرصة اتكلم واقول كل ما يحاك ضدى، هناك تعنت ضدي لعدم الحديث وأنا مكنتش هتكلم عن إني الرئيس الشرعي، كنت هتكلم عن أن هذه الاتهامات باطلة”.
يجدر الإشارة لصدور حكم بإعدام الرئيس المعزول محمد مرسي وحكم أخر بالمؤبد في قضيتي التخابر واقتحام سجن وادي النطرون، كما أن العبارات المنقولة سابقاً نقلاً عن موقع البوابة نيوز الإخباري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. والله الي بيحصل دا حرام يابلد ظلمه لكن هاتروحوا من ربنا فين . لما واحد يجي لآول مرة في مصر بالصندوق ورئيس شرعي لمدة لم تتجاوز سنة واحدة ويتعدم . طيب فين الفساد وحكام الفساد لمدة أكثر من 30 سنة . والله ربنا سوف ينتقم من هذا الشعب لو سكت علي الظلم .

  2. یا لها من دنیا کل شیء فیها عکس الحقیقة اصبحت کذبا و الکذب حقیقة, الحق اصبح باطلا والباطل حقا!!!!
    رئیس منتخب یحکم علیه بالاعدام و دکتاتور یخرج له حکم البرائة ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
    من الذی لا یعلم حقیقة حال الجکم و الظلم فی مصر المظلومة التی تستغلها من هو أبشع و اظلم من فرعون بملایین المرات!!!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.