شاهد محمد مرسي داخل القفص وماذا فعل قبل دقائق من صدور الحكم
الحكم على الرئيس المصري المعزول محمد مرسي بالاعدام

أصدرت محكمة جنايات القاهرة اليوم الثلاثاء 16 يونيو، حكماً بالإعدام على الرئيس الأسبق محمد مرسي فى قضية “اقتحام السجون” كما صدر الحكم ضد عدد آخر من قيادات الجماعة المنحلة، أمثال العريان والكتاتنى وغيرهم.

كان فيديو قد التقط قبل دقائق من صدور حكم الإعدام ضد مرسي وهو داخل القفص، لم يتبين فى البداية من وراء القضبان الحديدية ويلوح بيديه إلا أنه اتضح بعد فترة أنه محمد مرسي فيما يبدو أنه كان يبدى اعتراضه على محاكمته متمسكاُ بكونه مازال رئيس للبلاد كالعادة.

يذكر أن جنايات القاهرة قد أصدرت حكماً بإعدام مرسى قبل أسبوعين فى قضية التخابر، وكان حكماً ابتدائياً يجوز الطعن عليه بالنقض، وقد أثار هذا الحكم جدلاً كبيراً كونه أول مرة يصدر ضد رئيس مصري سابق.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هو الرئيس الشرعي والمني الوحيد الذي جاء بإرادة الشعب المصري ومهما فعل السيسي الخائن لن يصبح رئيساً شرعياً بل سيبقى طرطوراً وخائن للأمانة

  2. موضوع الخيانه ده واضخ ومش محتاج علام علشان نفهم انها تلفيقه .. اللى عايز يفترى على الخلق يقول ويفترى ذى ما هو عايز .. اصل الكلام ببلاش .. بس ربنا موجود ويعلم الغيب

  3. لم ارى ولم اسمع فى حياتى اعجب من هذا المسمى قظاء مصرى .واحد حكم اكثر من 30سنة عاث فسادا فى الارض ونهبا للاموال والثروات يحكم عليه بالبراءة بينما رجل منتخب انتخاب ديموقراطى شفاف شهد له العدو والصديق والداخل والخارج ووووووووولم يحكم فعليا لان الاوضاع استثنائية المظاهرات فى كل مكان و الشعب فى حالة هيجان والمؤامرات فى كل مكان قلت يحكم عليه بالاعدام يا لها من مفارقات المسمى اصطلاحا قظاء مصرى .كان بالاحرى ان يسمى………………..

    1. اولا.. هو قضاء وليس قظاء
      ثانيا.. مهما عاث مبارك فسادا ..تبقى الخيانة للوطن مستوى آخر من التهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.