مفاجأة: 3 تطبيقات تضاعف سرعة الأنترنت علي هاتفك الأندرويد
تطبيقات تسريع الأنترنت علي أندرويد

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة بطئ الإنترنت، و قد يعاقد الكثير منا أن بطئ الإنترنت قد يحدث عندما تقارب باقة الإنترنت على النفاذ، على الرغم من أن هذا احتمال وارد في الكثير من الأحيان، إلاّ أن يجب العلم أن سرعة الإنترنت الجيدة تقلل بشكل كبير من “تهنيج” الهاتف المحمول الذي قد يكون سبباً أساسياً في بطئ الإنترنت لدى الكثير من الأشخاض.
و في هذا السياق “فيتز” تقدم لكل مدمني الإنترنت و مستخدمينه على الهواتف المحمولة، أهم 3 تطبيقات لتسريع الإنترنت على الهواتف المحمولة.

أهم 3 برامج لتسريع الإنترنت بشكل آمن:

برنامج “Internet Booster”

و هو تطبيق مهم في زيادة سرعة الإنترنت بشكل كبير على الهواتف المحمولة “الأندرويد”، و ما يميز هذا التطبيق بأنه مجاني تماماً و يحسّن سرعة الإنترنت و يحدد سرعته، و ذلك من خلال إعطاء أوامر لتحديد أقصى استفادة من الإنترنت للحصول على تصفح سريع، من خلال تنظيم الرام و الذاكرة المؤقتة.

يمكن تحميله من خلال الرابط التالي:اضغط هنا


تطبيق “internet speed master”

و هو تطبيق يعمل على تحسين ملفات النظام بالاتصال بشبكة الإنترنت بشكب آمن و سريع جداً، لأنه يقوم بنسخ نسخة احتياطية من النظام قبل قيامه بعملية التعديل، و هو من أهم التطبيقات التي تعمل على تحسين و تسريع سرعة الإنترنت على الهواتف المحمولة.

يمكن تحميله من خلال الرابط التالي:اضغط هنا


تطبيق 5G Speed Up Internet

هو تطبيق مميز يتيح التصفح السهل و السريع لجميع متصفحات الأندرويد و بشكب آمن جداً، بحيث يدعم علامات تبويب ماعددة التصفح و يتيح تنقل سريع و آمن بينهم، و يعمل أيضاً على حجب الإعلانات المزعجة في الشبكة.

يمكن تحميل التطبيق عبر الرابط التالي: اضغط هنا

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.