أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 16 يونيو 2015 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 16 يونيو 2015 – متابعة مستمرة لآخر أخبار مصر

أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 16 يونيو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم باستطلاع هلال شهر رمضان مساء اليوم، التأمين شرط أساسي للحصول على وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي، تكريم رجال القوات المسلحة والشركات المساهمة في تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة.

الحكم على محمد مرسي وآخرين في قضيتي اقتحام السجون والتخابر مع قطر اليوم، فتح معبر رفح البري للفلسطينيين اليوم وغدا، مباريات اليوم من مباريات الأسبوع 34 بالدوري الممتاز.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء، ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل إلى الحرارة على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 16 يونيو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 16 يونيو 2015

استطلاع هلال شهر رمضان مساء اليوم

ستقوم دار الإفتاء المصرية مساء اليوم باستطلاع هلال شهر رمضان الكريم للعام الهجري 1436، كما ستقوم بعقد احتفالية بقاعة مؤتمرات الأزهر بمدينة نصر اليوم وذلك في حضور كل من شيخ الأزهر ووزير الأوقاف ووزير العدل ومحافظ القاهرة.

التأمين شرط أساسي للحصول على وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي

صرحت رئيس صندوق التمويل العقاري مي عبد الحميد عن ضرورة تأمين العمال العاملين بنظام اليومية على أنفسهم؛ وهذا يرجع إلى أن التأمين شرط من شروط التقدم للحصول على وحدة سكنية من وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي.

تكريم رجال القوات المسلحة والشركات المساهمة في تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة

ستقوم دار التحرير للطبع والنشر اليوم بتكريم رجال القوات المسلحة المصرية والشركات المساهمة في تنفيذ مشروع قناة السويس الجديدة، وذلك في حضور رئيس هيئة قناة السويس ومحافظ الإسماعيلية.

الحكم على محمد مرسي وآخرين في قضيتي اقتحام السجون والتخابر مع قطر اليوم

تصدر محكمة جنايات القاهرة اليوم الحكم في كل من قضية اقتحام السجون وقضية التخابر مع دولة قطر والمتهم فيهما محمد مرسي ومائة وأربعة وستين آخرين من المنتمين إلى جماعة الإخوان.

فتح معبر رفح البري للفلسطينيين اليوم وغدا

تواصل جمهورية مصر العربية فتح معبر رفح البري اليوم وغدا؛ وذلك من أجل التيسير على المواطنين الفلسطينيين مع قدوم شهر رمضان الكريم.

مباريات اليوم من مباريات الأسبوع 34 بالدوري الممتاز

تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الرابع والثلاثين من مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث يلتقي كل من النصر والإسماعيلي في تمام الساعة السادسة مساءا باستاد بتروسبورت، الداخلية والاتحاد السكندري في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا باستاد الشرطة بالعباسية، الرجاء وطلائع الجيش في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا باستاد جهاز الرياضة.

كما يلتقي أيضا كل من سموحة ووادي دجلة في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا باستاد الإسكندرية، اتحاد الشرطة وحرس الحدود في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا باستاد برج العرب، الأسيوطي والمقاولون العرب في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا باستاد عثمان أحمد عثمان، الجونة وبتروجيت في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا باستاد الجونة.

ارتفاع أسعار الدولار بالسوق السوداء

ارتفاع أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.66 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

ارتفاع أسعار الذهب اليوم في مصر

ارتفاع طفيف في أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 290981.31 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 290.99.

طقس اليوم حار على القاهرة والوجه البحري مائل إلى الحرارة على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس حار على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل إلى الحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة.