أفضل سياراتان مستعملتان تشتريهم بسعر من 20 الى 28 الف جنية

شراء السيارات ليس أمر بسيط، ولكنه عالم كبير من البحث والمفاضلة بين انواع السيارات، ولو كنت تبحث في السيارات المستعملة فالامر سيكون أكبر بكثير لانك في هذا الوقت تبحث في حالة السيارة نفسها قبل الشراء، ولذلك ينصح الكثير من الخبراء باحضار شخص متخصص للكشف عن السيارة المستعملة قبل الشراء.

مع صعوبة المواصلات في مصر أصبح من الضروري أن يكون لديك سيارة تساعدك في التنقل ببساطة بين الشوارع ولذلك يلجا الكثير من الشباب الى السيارات المستعملة لانها تتوافر بمبالغ ليست كبيرة، وقد أجرينا أستقصاء بين الكثير من الشباب وجدنا أن الكثير منهم يفضل أن يشتري سيارة مستعملة – فيات 128 – لانهم وجدوا فيها الكثير من المميزات التي يحتاجونها.

مميزات السيارة فيات 128 
تعتبر هذه السيارة واحده من أهمم السيارات في مصر، ودليل ذلك هي أنها منذ سنوات كثيرة ومازالت واحدة من أكثر السيارات تداولا في سوق السيارات المستعملة في مصر، وقد أكد الكثير من الخبراء أن سعر أفضل سيارة فيات 128 لا يزيد عن 20 الى 22 الف جنية مصري وهو السعر المتوسط بالنسبة للكثير من الشباب المصري في بداية حياته.

من حيث الشكل تتميز الفيات 128 بأنها مقبولة كثيرا عن الكثير من السيارات القديمة، وأيضا الصالون الخاص بها واسع عكس الكثير من السيارات في نفس السعر، وأيضا يفضلها الكثير بسبب توافر قطع غيارها في الكثير من محلات أكسسوارات السيارات في مصر وذلك أضافة الى انخفاض ثمن هذه القطع بالنسبة للقطع المماثلة في السيارات الاخرى.
Fiat_128_rear_20080127

vandijk2

سيارة سوزوكي ماروتي (الموديلات قبل 2010 )
هذه السيارة أنتشرت بقوة كبيرة في الشارع المصري في الفترة الاخيرة وذلك بسبب الاداء الرائع لها وانخفاض سعرها وتعتبر هذه السيارة هي الاكثر توفيرا للبنزين في مصر ولذلك يفضلها الكثير في مصر، والجميل أيضا هو أنك تستطيع بمبلغ من 25 الى 30 الف جنية تشتري سيارة سوزوكي ماروتي بموديل يترواح من 2005 حتى 2010، وتعتبر هذه السيارة هي الشعبية الاولى في الهند.

maruti_800--621x414images

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.