تعرف على المفاجآت التي كشف عنها شفيق في حواره مع أديب وتهديده الصريح بكشف المستور
أحمد شفيق والسيسي

ما زال التوتر بين أحمد شفيق من جهة، وبين النظام الحالي من جهة أخرى، محل جدل ونقاش خاصة بعد منع عرض حوار شفيق مع عبد الرحيم على، وفي هذا الإطار أجرى عمرو أديب مع أحمد شفيق مكالمة تليفونية على قناة القاهرة والناس، كشف من خلالها شفيق العديد من المفاجآت، خاصة بعد أن قال له عمرو أديب في صيغة تهديدية “ما حدش عارف إنت عايش بكرة ولا لأ”.

وقد كشف شفيق عن عدة مفاجآت، منها على حد قوله أن الإنتخابات الرئاسية تم تزويرها لصالح مرسي، مدللا على ذلك بأن سامي عنان إتصل به ليلة النتيجة وقال له كله تمام، وأن رئيس المخابرات في ذلك الوقت أبلغ عدة أجهزة بفورزه بمنصب الرئاسة، كما قال أن مساعد طنطاوي إتصل بأحد أصدقاؤه وأبلغه بفوز شفيق بالإنتخابات، وقد رد عليه أديب متسائلا وما أسكتك حتى الآن يا سيادة الفريق فراوغ شفيق في الرد.

وأضاف شفيق أن هناك جهاز سيادي منع إذاعة حواره مع عبد الرحيم علي، مؤكدا أنه لا يوجد بينه وبين السيسي أي مشاكل من ناحيته هو، كما تحدى شفيق الجميع معلنا انه لن يعتزل السياسة، وعن سؤال له بماذا لم يعد إلى مصر حتى الآن طالب شفيق برفع إسمه أولا من قوائم ترقب الوصول.

وإستكمالا لأخبار شفيق أكدت صحيفة الشروق اليوم أن شفيق لديه معلومات ووثائق خطيرة جدا، تكشف تورط أجهزة وقيادات معروفة في قتل المتظاهرين، وفي أحداث أخرى خطيرة إبان ثورة 25 يناير، وكذلك عن موقعة الجمل، وما بعدها مثل إطلاق النار على المتظاهرين في أحداث محمد محمود، وفي أحداث مجلس الوزراء، وأنه قد يضطر لكشفها إذا ما ظلت هذه الضغوط التي تُمارس عليه، لمنع ظهوره سياسيا لأنه على حد قوله سوف يكون في هذه الحالة في حالة دفاع عن النفس.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أحمد شفيق أصبح كارت محروق ولا قيمة له ولأسراره انصحك بالاختفاء عن المشهد لأن ظهورك زي عدمه .

  2. يعم شفيق خليك برة احسن واللى يكتم شهادة حق ملوش مكان بينا ولا انتا محتفظ باسرار علشان تساوم بيها علشان تاخدلك منصب وهتروح من ربنا فين دم الشهداء فى رقبتك حسبنا الله ونعم الوكيل فيك وفى امثالك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.