القوات المسلحة تعلن عن هديتها للشعب المصري العظيم بمناسبة شهر رمضان المبارك
القوات المسلحة المصرية

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعادة الله على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وتنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي القائد الأعلي للقوات المسلحة بضرورة تخفيف العبء عن كاهل المواطن المصري البسيط وخاصة في المناطق الفقيرة والنائية.

ولهذا أعلنت القوات المسلحة بأنها سوف تقوم بتوزيع أكثر من مليون ونصف حصة ترفيه غذائي على الفقراء والمحتاجين في عدد من محافظات الجمهورية من خلال التنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية بالمحافظات المختلفة عن طريق صرفها من نقاط ثابتة ومتحركة تشرف عليها القوات المسلحة بالقري والنجوع والأحياء الفيرة والمناطق الأكثر فقراً.

وأشار بيان القوات المسلحة حصص التوزيع في المناطق العسكرية المختلفة كالتالي:-

1- فى المنطقة المركزية العسكرية يتم حالياً توزيع أكثر من 346 ألف حصة غذائية رمضانية بمحافظات القاهرة والجيزة والمنوفية والقليوبية والفيوم وبني سويف والمنيا.

2- الجيش الثاني الميداني يتم توزيع أكثر من 225 ألف حصة رمضانية في محافظات الاسماعيلية وبورسعيد والدقهلية والشرقية ودمياط ومدن وقري محافظة شمال سيناء.

3- الجيش الثالث الميداني يتم توزيع 75 ألف حصة غذائية بواقع 35 ألف لمدن محافظة السويس و40 ألف حصة لأهالي القبائل والعشائر والتجمعات السكانية بمحافظات جنوب سيناء.

4- المنقطة الشمالية العسكرية سوف يتم توزيع 247 ألف حصة غذائية على المواطنين بمحافظات الاسكندرية وكفر الشيخ والغربية والبحيرة.

5- المنطقة الجنوبية العسكرية سوف يتم توزيع 400 ألف حصة غذائية رمضانية على المواطنين بمحافظات أسيوط وسوهاج وقنا والبحر الأحمر والأقصر وأسوان والوادي الجديد وحلايب وشلاتين.

6- المنطقة الغربية العسكرية سوف تقوم بتوزيع 69 ألف حصة غذائية على المواطنين في محافظة مطروح.

7- سوف تشارك القوات البحرية والجوية والدفاع الجوي وحرس الحدود من خلال القيام بتوزيع 120 ألف حصة غذائية على المواطنين في القواعد والوحدات العسكرية جميع النقاط الحدودية على مستوى الجمهورية.

وبهذه المناسبة تقدم القوات المسلحة المصرية التهنئة للشعب المصري العظيم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعادة الله على الجميع بالخير واليمن والبركات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يقول حمدي شاكر عيدفهمي ملاحظ فني ادارة المركبات عامل مثالي اثناء الخدمة 2008 وعامل قلب مفتوح:

    لمزا لم توزع هزا الترفية عليالعاملمين المحالين للمعاش الزين خدمو 37 سنة سوا ثلاث سنوات بعد خورجهم ولمازا يفكرو في زيادة تزكرة الكشف من 2 جنية الي 10 مع اننا لم نجد العلاج ولا البديل نناشد السيد اللواء مدير هيئة شئو العاملين الدنيين الرئفة بئصحاب المعاشات

  2. طبعا محافظة المنوفية أهلها من الأثرياء . لذلك هى خارج نطاق الخدمة .
    عضو مجلس إدارة
    جمعية تنمية المجتمع المحلى
    بقرية كفر عليم مركز بركة السبع منوفيـــــــــــة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.