عزمي مجاهد: الإخوان سبب انتشار الترامادول في مصر
عزمي مجاهد والترمادول

واصل الكابتن عزمي مجاهد (مدير إدارة الإعلام – بإتحاد كرة القدم المصري) هجومه المتواصل على جماعة الإخوان المسلمين، حيث اتهم عزمى مجاهد في برنامجه على قناة العاصمة جماعة الإخوان بأنهم من أدخلوا الترامادول في مصر أثناء حكم الرئيس الأسبق محمد مرسي، وزعم مجاهد أن حبوب الترمادول كانت تباع على الأرصفة وفي الشوارع، ووجه رسالة للشباب المصري بأن هناك مؤامرة كبيرة جدًا من إسرائيل والإعلام وقوة أجنبية والجماعة الإرهابية عليهم.

ليس هذا التصريح الأول المثير للجدل لعزمي مجاهد، فقد طالب سابقاً وزارة الداخلية من خلال برنامجه إلى إعتقال كل المتعاطفين والذين يؤيدون الجماعات الإرهابية على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وطالب الوزارة برقابة شديدة على الفيس بوك.

وزعم سابقاً بأن الإخوان هم وراء تسريب امتحانات شهادة الثانوية العامة، وقال عزمي أن جماعة الإخوان المسلمين هم الذين يديرون صفحات تسريب الإمتحانات على الفيس بوك، حيث زعم أن هناك قيادات في وزارة التربية والتعليم والأوقاف والطب الشرعي يعملون لصالح الجماعة.

وهاجم عزمي مجاهد الإعلامي يوسف الحسيني على خلفية تصريح له بأن الإسكندر المقدوني كان شاذا وأن الفنانين والإعلاميين حاليا أكثرهم شذاذه، كما هاجم جماعات الألتراس وأتهمهم بأنهم بلطجية وأنهم لعبة في يد جماعة الإخوان وبعض الأطراف الأخرى.

وكان أكثر تصريحات عزمي مجاهد المثيرة للجدل هي هجومه على السفير البريطاني جون كاسن في مصر، حين أعلن السفير عن وظائف بالسفارة ورحب بأبناء عمال النظافة على خلفية تصريحات وزير العدل المصري، وأتهم عزمي السفير البريطاني بالعنصرية وأن بلده لها تاريخ من العنصرية وأنهم يؤون الإرهابيين، وقال أن السفير جايز يكون إخواني.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. سؤال صغير للكابتن عزمى وقبل الاخوان مين كان بيدخل الترامادول البلد وكمان وللعلم امناء شرطه فى بلدى هما اللة بيليعوا الترامادول عندنا اكيد دول اخوان ولو مشكله مصر بس الترامادول طب والمبيدات تلمسرطنه اللى دخلت البلد فعهد حسنى ولا حسنى كمان اخوان اتقى الله يا راخل

  2. يا عزمي انت مشكلة ليس للاخوان بل لمصر بشكل عام وللنظام الحاكم الان ، لان الهرتلة اللي بتهرتلوها بتكون زياده – تاثير الترامدول – بيقى شكلكو زبالة بصراحة وبالتالي بتاثرو على شكل مصر عموما و بالطبع النظام الحاكم .. فالناس مش محتاجة صييته خيبانه محتاجة صييته محترمة علشان يكونو مرتكزين على ناس بتتكلم وهي عارفة بتقول ايه فبلاش فضايح لمصر ..

  3. اولا مين هو عزمى مجاهد واحد من الا بيطبلوا للسيسى
    ثانيا انت كدب والله لان الترامادول موجود فى مصر ومنتشر من قبل الرئيس المخلوع مبارك
    ودة اكبر دليل على انك كذب ومنافق يا عزمى منافق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.