الكهرباء للمواطنين: احذر زينة رمضان تؤدي للحبس
زينة رمضان

أصدرت شركات توزيع الكهرباء على مستوى الجمهورية تحذيرات للمواطنين من استخدام زينة رمضان بطريقة مخالفة، مشيرة أنه على الراغبين فى تعليق الأنوار الرمضانية استخدام مولدات الديزل فى ذلك، وذلك رغبة فى الحد من زيادة إستهلاك الكهرباء خلال رمضان، مشددة على أن المخالفين سيحالوا لشرطة الكهرباء.

كما أضاف رئيس شركة الكهرباء المهندس “محمد بكر” أن الإجراءات المبتعة الغرض منها تقليل العبئ عن الشركة وعدم تخفيف الأحمال والحفاظ على الاستقرار خلال أيام الشهر الفضيل، متابعاً أنه على الراغبين فى تعليق الزينة تشغيلها بمولدات الديزل الإحتياطية.

وفى سياق متصل أصدرت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، أوامر بعدم تعليق الأنوار الرمضانية فى المحافظات التابعة للشركة وهى محافظات “دمياط – الدقهلية – كفر الشيخ”، وتابع رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء “المهندس علاء عبد العزيز”، أنه سيتم التنسيق مع شرطة الكهرباء لإزالة الأضواء الرمضانية المخالفة.

أما رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء، فقد قال أنه تم توزيع منشورات على المواطنين تفيد بأنه على الراغبين فى تعليق الأنوار دفع 100 جنية عن كل 50 لمبة تستخدم كزينة لرمضان، وإما سيكون جزاء المخالفين الحبس جراء تعليقهم الأضواء الرمضانية بالمخالفة للقانون.

وأشار مساعد وزير الداخلية لشرطة الكهرباء “اللواء سامى الميهي”، أنه يمكن للمواطنين الراغبين فى تعليق الزينة الإستفادة من الممارسة المدفوعة مقدماً لمدة شهر، والتى يمكن الحصول عليها مقابل مبلغ مالى من شركة التوزيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.