حقيقة فيديو شنق مواطن بطريقة بشعة في البحيرة اليوم
حقيقة فيديو ذبح مواطن البحيرة

اللواء أبو بكر، المتحدث باسم وزارة الداخلية، عبر مكالمة تليفونية لبرنامج “يحدث في مصر” علي فضائية “أم بي سي مصر 2” مساء اليوم الأحد، وضح تفاصيل وحقيقة الفيديو المنشور علي مواقع التواصل اليوم،  بسؤال اللواء عبد الكريم حول سبب قتل هذا المواطن بالطريقة البشعة التي تم تداولها عن طريق صور وفيديو علي مواقع التواصل، أجاب أبو بكر أن سبب الخلافات بين المواطنين كانت بسبب قطعة أرض بين شقيق المتهم بالقتل، وهو أحمد عبد الفتاح، وبين سيف الذي قٌتل اليوم.

قام سيف بإطلاق النار عن طريق سلاح خرطوش، وقام أهالي القرية باحتجاز سيف بعد قتله لأحمد عبد الفتاح، ثم بعد ذلك قام شقيق عبد الفتاح بقتل سيف بالطريقة البشعة التي تم تداول صورها في الشارع وأمام المارة، عن طريق ربطه في عمود إنارة، وشنقه بطريقة لا يفعلها إنسان.

أوضح اللواء أبو بكر أن النيابة العامة تتولي القضية منذ القبض علي المتهم، وسوف تبدأ في التحقيق معه بداية من يوم غد الإثنين.

كان فيديو قد تم نشره علي مواقع التواصل، لمواطن في قرية عز الدين، مركز الدلنجات، محافظة البحيرة، أثناء شنق متهم لرجل بعد تقييده في عمود إنارة أمام المارة، وقتله بطريقة بشعة عن طريق شنقه.

تحديث:

أعلنت وزارة الداخلية منذ قليل عبر المتحدث الرسمي باسم الوزارة اللواء أبو بكر عبد الكريم، أنه تم القبض علي القاتل في فيديو الشنق البشع الذي تداوله الناشطين علي فيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي منذ قليل، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالة صاحب فيديو شنق مواطن بالبحيرة إلي النيابة العامة للتحقيق معه.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.