موقع استمارة تسجيل رغبات الالتحاق بالصف الأول الابتدائي من موقع وزارة التربية والتعليم

موقع استمارة تسجيل رغبات الالتحاق بالصف الأول الابتدائي من موقع وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم صباح اليوم عن فتح باب تسجيل رغبات الالتحاق للصف الأول الابتدائي بداية المدارس في المرحلة التعليمية الابتدائية لجميع أولياء الأمور الراغبين في تقديم طلب التحاق أبناءهم بالصف الأول الابتدائي، وبنظام جديد للعام 2015، أتاحت التعليم علي موقع وزارة التربية والتعليم موقع خاص لتسجيل رغبات الالتحاق بالصف الأول، عن طريق ملئ أستمارة تقديم للطلاب.

جاءت الخدمة الإلكترونية الجديدة من وزارة التربية والتعليم المصرية تسهيلا علي أولياء الأمور من أجل التقديم لأبناءهم بالصف الأول في جميع المدارس الحكومية والرسمية علي مستوي الجمهورية، نظر للصعوبات التي كانت تواجه أولياء الأمور في التقديم لأبناءهم، والتكاليف المالية التي كان يتحملها ولي الأمر. ننشر لكم كما عودناكم، موقع تسجيل رغبات الالتحاق بالصف الأول الابتدائي للعام الدراسي 2015/2016 في جميع المدارس الحكومية علي مستوي الجمهورية، وذلك بالخطوات تسهيلا علي أبناءنا.

خطوات التقديم لاستمارة رغبات الالتحاق بالصف الأول الابتدائي 2015/2016 موقع وزارة التربية والتعليم

  1. الدخول علي موقع استمارة التسجيل من هنــــــــــــــــــــــا. أو مباشرة دون الدخول علي الموقع يمكنك ملئ الاستمارة بالأسفل: [iframe src=”http://schools.emis.gov.eg/parent_serv1/date_pers.aspx” width=”100%” height=”600″]
  2. عليك بملء البيانات الموضحة بالاستمارة، والبيانات هي ( الرقم القومي – تاريخ الميلاد – محافظة الميلاد – النوع ذكر أو أنثي.
  3. الضغط علي تسجيل الدخول لإنهاء التسجيل.
  4. بعد ذلك يمكن لولي الأمر أن يقوم بتسجيل رغبات الطفل الخاص به، والمدارس التي يرغب في التقدم إليها، وذلك تبعا لمحل الإقامة وأقرب مدرسة لمحل السكن.

من يواجه أي مشكلة في تسجيل البيانات، أو للاستفسار عن أي مشكلة تواجهك، قم بوضع تعليق أسفل المقال وسوف نقوم بالرد عليك.