وصفة طبيعية فعالة لحماية البشرة من أشعة الشمس
وصفة طبيعية لحماية البشرة من الشمس

تعتبر البشرة أهم جزء في الجسم، سواء للرجل أو المرأة، فهي التي تظهر إبراقه ونصاعته، وكلما ساءت أحوالها كلما قلت جاذبيتها، خاصةً وأننا في فصل الصيف ودرجات الحرارة مرتفعة بشكل كبير، مما قد يسبب تلف خلايا البشرة واسمرارها، كما أن التعرض المستمر لأشعة الشمس قد يتسبب في ظهور النمش والتجاعيد المبكرة وظهور علامات الكبر، كما قد يسبب سرطان الجلد والعديد من المشاكل الأخرى.

لذا يُنصح بعدم التعرض لأشعة الشمس في الأوقات ما بين الساعة 10 صباحًا – 4 عصرًا وهذه الفترة هي التي تزيد فيها قوة الأشعة وتزيد فيها حرارتها بشكل كبير. وفي هذه الموضوع نقدم لكِ سيدتي وصفة طبيعية مجربة سهلة وسريعة لحماية الوجه من أضرار أشعة الشمس والحصول على بشرة نضرة برّاقة في أسرع وقت.

الوصفة لا تحتاج إلا إلى أربعة مواد وهي: البيض والحليب وزيت الزيتون والدقيق، لذا كل ما عليكِ فعله هو أن تضعي ملعقتين من الحليب ومثلهم من زيت الزيتون في إناء مناسب الحجم، بالإضافة إلى ملعقة واحدة من الدقيق وصفار البيض، ثم اخلطي هذه المواد الأربع مع بعضهم خلطًا جيدًا حتى يصبح الخليط متجانسًا ثم ضعيه على بشرتك وادهنيه بالكامل عدا العينين واتركيه لمدة 20 دقيقة.

في النهاية اغسلي وجهك بالماء الفاتر وتمتعي ببشرة نقية وجميلة وناصعة البياض ومحمية من أضرار أشعة الشمس.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.