بالفيديو الأزهري عبدالله نصر: النقاب حرام شرعاً وعلى السيسي إصدار قرار بحظره
بالفيديو الأزهري عبدالله نصر النقاب حرام شرعاً وعلى السيسي إصدار قرار بحظره

قال محمد عبد الله نصر الشيخ والداعية الأزهري “أن العقل المسلم نائم منذ فترة كبيرة، وأن العقل ده أصبح لا يعمل وتوقف عن كل شئ، وتفرغ للجن والعفاريت وقراءة الفنجان، كما أنه لأول مرة الدولة المصرية تقول لا تستوردوا الفوانيس، فمصر بلد الحضارة”.

وقال أنه يوجه رسالة أخيرة قبل إنتهاء برنامج “العاشرة مساء”، اللى عاوز يساعد الرئيس مفيش طبلة ويطبطب، لازم يشتغل ويظهر مشروعات للرئيس، كما أنه وجه رسالة للرئيس السيسي وقال “هناك دراسة ومشروع يوفر مليون فرصة عمل، ويرفع يد الإخوان والسلفيين عن مساجد مصر، والمشروع جاهز وبإنتظار إشارة من الدولة لبدء العمل فيه، وهو مشروع القضاء على الدولة الموازية”.

وقال أنه يطالب السيسي بحظر النقاب لأنه ضد القرآن ومحرم شرعاً، وأن الإسلام منع لبس النقاب وتغطية الوجه، والنقاب ليس من الإسلام بشئ والقرآن دليل على ذلك، كما أنه أكد أنه بعد خروجه من البرنامج سوف ينتقد من دعاة القماش وغيره ولكنه ليس خائف من ذلك.

وقال اللى عاوزة تلبس النقاب تلبسه في بيتهم، وممنوع تلبسه في الأماكن العامة وذلك لأنه محرم بالقرآن والإسلام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبى ونعم الوكيل
    اللهم ارحمنا وارحم امة الاسلام من هولاء الاشخاص الذين يدعون لنا انهم من الشيوخ اللهم ارحم شيوخنا الشيخ جاد الحق والشيخ عبد الحليم محمودوالشيخ متولى الشعرواى واللهم عف نسائنا ونساء المسلمين بالنقاب والحجاب وابعد عنا هذا الشخص الذى يريد ان ينشر البغاء والفسوق ذلك الشخص الذى يجب ان يلقب بالحمار وليس بالشيخ
    اللهم اعز الاسلام والمسلمين

  2. بسم الله الرحمن الرحيم .. أنا عندى رأى ودايما مقتنعة به .. إن النقاب لو كان فرض لكان فرض مثله مثل الحجاب ولكن رأيه إن النقاب يستغل فى فعل المحرمات والخطايا والتخفى و إرتكاب الجرائم وما إلى ذلك ولذلك هو لم يفرض فرضا جبريا مثل الحجاب والدليل على ذلك أن المرأة المنقبة عند أداء فريضة الحج يجب عليها أن ترفع النقاب وتكشف عن وجهها .. فهل فرضه الله فى الأماكن العادية وحرمه فى الحج .. ولذلك فى إعتقادى أن ما يستغل فى فعل الفواحش والجرائم لا يمكن أن يكون فرضا إللاهيا أبدا .. ولكنه إختياريا من قبل البشر .. فمن تشاء تتنقب ومن لا تشاء فتكتفى بالحجاب المفروض شرعا.
    والعلم عند الله.. سبحانه وتعالى ولكن هذا ما أعتقد به .

    1. اعتقد يا جيهان ليس غندك الجرأة فى نقد الخياطة اللى فصلت فستانك بنفس الجرأة التى تكلمت بها عن النقاب وفرضيته فلم تستدلى بأية أو حديث يعزز قولك لو بتناقشى خياطة كان يبقى عندك اساسيات علم التطريز والحياكة والغرز مما يلزم معرفته من يناقش أهله (لاحظى انى لم اقل حرام او حلال )ولكن شئ من الإنصاف ونحن نناقش مسائل دينية مش طبيخ وخياطة ونختم بكلامك
      والعلم عند الله.. سبحانه وتعالى ولكن هذا ما أعتقد به .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.