الشيخ عبدالله نصر يطالب السيسي بحظر النقاب لأنه محرم شرعاً
عبدالله نصر النقاب حرام شرعاً وعلى السيسي إصدار قرار بحظره

خلال حديثه مع الأبراشي في برنامج العاشرة مساء، قال محمد عبد الله نصر الشيخ والداعية الأزهري أن الدولة المصرية لم تبني إلا بالعقول، ولم تبني على المشاعر والعواطف وأن العقل المسلم نائم منذ 800 سنة ومتوقف عن العمل، وأننا أصبحنا عالة على الأمم.

وطالب الشيخ نصر، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بإصدار قانون يمنع إرتداء الحجاب بالمطلق، وذلك لأنه محرم، وأن النقاب ضد القرآن ولا أساس له في الإسلام، وأن النقاب يستغل في المواقف الحساسة وفي الأماكن العامة، وأن يجب إصدار قرار بحظره.

وهذه الواقعة تعتبر كارثة أن يطلقها داعية وشيخ أزهري على الهواء مباشرة، فالداعية يجب أن يكون قدوة حسنة يقتدي الناس به ويسيرون على أثره وذلك لثبات وحسن خلقه، ولكن الواقع يكشف غير ذلك ويثبت أن الكثير لا علاقة له بالدعوة إلا بالعمامة والجلابية فقط.

شاهدو الفيديو الآن : بالفيديو الأزهري عبدالله نصر: النقاب حرام شرعاً وعلى السيسي إصدار قرار بحظره.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل كان اولى بك يا شيخ ان تامر السيسي بمنع الملابس العارية اليست محرمة او تامرة بمنع المايوة اليس محرم او تامرة بمنع المسلسلات التى تبس السموم والعري والرزيلة فى المجتمع نفترض مع حضرتك ان النقاب ليس فرض ولبستة المراة حفاظا على نفسها فنقول لها اخلعية يا شيخ اتقى الله

  2. والله ياجدعان ماهو الا انسان قذر اعرف تاريخه جيداً ولي بداعيه هو فعلاً ازهرى ولكن الازهر بئ منه ومن امثاله ويكفى ات تاريخه والعياذ بالله وهذا ليس افتراء وبدل الشاهد على كلامى فى مائه شاهد .حسبى الله ونعم الوكيل فيك يامحمد يعبدالله حسبى الله ونعم الوكيل فى امثالك لعنه الله عليك .

  3. لاتلوموا هؤلاء الرويبضات والأمعات والكاذبين والمضللين والمنافقين على أفكهم واجرامهم فى حق خالقهم وثوابت عقيدتهم ولكن لوموا من ينشر لهم ويتبعهم من الجهلاء والمغيبين والساقطين والأغبياء .

  4. شيوخ تيك اوى اخر همهم الدعوة تكالبوا على الدنيا ففسدت دنياهم واخراهم ان شاء الله اللهم انتقم من شيوخ الفتنة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.