رجيم سريع و مضمون في رمضان لتخسيس 20 كيلو نهاية الشهر
رجيم رمضان 2015 لتخسيس 20 كيلو

رجيم سريع و مضمون لخسارة 20 كيلو في شهر رمضان المبارك، أي بمعدل 5 كيلو غرام كل أسبوع، و ذلك في إطار حلول شهر رمضان المبارك، يبحث الكثير من الأشخاص الذين يعانون من السمنة عن أسرع و أضمن الوصفات الغذائية للتخسيس، انتهازاً لهذا الشهر العظيم في الامتناع عن الطعام لفترة طويلة، و اتباع وصفات غذائية تساعدهم على التخلص من الدهون الزائدة أكثر من الشهور العادية؟

و من المعروف عن شهر رمضان المبارك خاصة في بلادنا العربية و المصرية ما تشتهر به موائد الإفطار في كل بيت مصري و عربي من تنوع المأكولات و احتوائها على كافة الأصناف التي يؤدي الإفراط في تناولها إلى أضراراً صحية، هذا عدا عن السمنة التي يعاني منها الكثير من الأشخاص في شهر رمضان المبارك نظراً لتناول الأطعمة التنوعة التي تشعرهم بالتخمة و تمنعهم من الحركة في نفس الوقت، مما يزيد من فرصة تراكم الدهون، التي يصيح التخلص منها صعب فيما بعد.

رجيم شعر رمضان لخسارة 20 كيلو في الشهر:

يعتبر رجيم شهر رمضان المبارك من أفضل الرجيم المتبع على الإطلاق، لذلك كل من يبحث عن وصفات عذائية تؤدي لخسارة الوزن عليه اتباع الرجيم الذي نقدمه لكم لخسارو 20 كيلو في الشهر.

 

اليوموجبة الإفطاروجبة السحور
اليوم الأولنصف دجاجة مسلوقة، طبق شوربة، طبق خضار مشوي.½ رغيف خبز بلدي، 5 ملاعق فول،  50 جرام من الجبن، كوب حليب خالي الدسم.
اليوم الثاني3 ملاعق أرز، 6 ملاعق خضار، قطعة متوسطة من اللحم، طبق شوربة، طبق سلطة.½ رغيف خبز بلدي، بيضة مسلوقة، 50 جرام من الجبن، علبة زبادي خالية الدسم.
اليوم الثالثربع دجاجة مشوية، 3 ملاعق أرز، طبق شوربة، طبق سلطة.½ رغيف خبز بلدي، ½ علبة تونة خالية الزيت، طبق سلطة.
اليوم الرابع6 ملاعق من المكرونة، قطعة متوسطة من اللحم، طبق شوربة، طبق سلطة .½ رغيف خبز بلدي، 5 ملاعق فول، علبة زبادي خالية الدسم.
اليوم الخامسربع دجاجة مشوية، طبق خضار مشوي، 3 ملاعق أرز ، طبق شوربة، طبق سلطة. ½ رغيف خبز بلدي، بيضة مسلوقة، 50 جرام من الجبن، علبة زبادي خالية الدسم.

هذا و يتم تكرار هذه الوجبات على مدار أيام شهر رمضان المبارك، أما بالنسبة للحلويات فيتم تناول قدر ضئيل منها يومياً بعد كل وجبة و هذا لتعويض الجسم عن ما يفقده من سكريات، و مع الحرص الشديد على تناول كميات كبيرة من الماء و الحركة اليومية من خلال المشي أو ممارسة التمارين الرياضية، و عندها ستحصلون على نتيجة رائعة بخسارة 20 كيلو عرام في شهر واحد فقط دون عناء.

تابع أيضا:

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.