أطعمة محظورة علي العروسة ليلة زفافها أحذري منها
أطعمة ممنوعة ليلة الزفات للعروسة

ليلة الزفاف، من أكثر الأيام المنتظرة من قبل جميع الأشخاص، لما لها من أهمية للرجل و المرأة، و و نظراً لأهميتها بالنشبة للرجل و المرأة يرتب الطرفين لهذه الليلة ترتيباً كبيراً قبل شهور و ربما قبل سنوات، لذلك من الأمور المهمة التي تدخل ضمن ترتيبات هذه الليلة هي الطعام في ليلة الزفاف، و من أكثر الأشياء التي يجب الحذر منها في هذه الليلة هي الطعام بالنسبة للعروسة، فهل تصدق أن الطعام قد يكون سبباً في إفساد ليلة الزفاف، و نوعية الأطعمة المتناولة قد تسبب مشاكل غير متوقعة، لذلك ننشر لكم الأطعمة الواجب الابتعاد عنها في ليلة الزفاف.

ابتعدي عن هذه الأطعمة في ليلة الدخلة:

النشويات:
يجب على العروسة الابتعاد عن أي نوع من الأطعمة التي تحتوي على النشويات مثل البطاطا، المعكرونة، الأرز، الذرة، لما لها من آثار سلبية بحيث تسبب انتفاخ و امتلاء البطن، لذلك يجب تجنبها.
المشروبات الغازية:
تسبب المشروبات الغازية انتفاخاً بشكل كبير و الذي قد يسبب “التكرع” كما يؤدي إلى انتفاخ البطن و الكثير من المشاكل في ليلة الدخلة.
المكيفات:
يؤدي تناول المشروبات المنبهة إلى إدرار البول بشكل كبير، بحيث أن الشاي و القهوة لها قدرة كبيرة على سحب السوائل الموجودة في الجسم، و ذلك يستدعي كثرة دخول الحمام و استنفاد السوائل الموجودة في الجسم و بالإضافة إلى جفاف البشرة، كما تسبب المكيفات في هذا اليومإلى فغقدان الوعي بسبب الإجهاد في هذا اليومـ لذلك يجب استبدال المنبهات بالعصائر الطبيعية.
البهارات الحارة:
تعمل البهارات الحارة على إعطاء شعور بالتوتر لما تسببه من تقلصات في المعدة.
الألبان:
يؤدي شرب الألبان في هذا اليون إلى تهيج في المعدة بالإضافة للتوتر الذي يصيب العروسة في هذا اليوم فإنه يكون أحد أسباب الشعور بعدم الراحة.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.