مباراة الزمالك وبتروجت اليوم السبت 20/6/2015 في الدوري المصري
مباراة الزمالك والمقاولون اليوم

موعد مباراة الزمالك وبتروجت اليوم السبت 20/6/2015 في الدوري المصري الممتاز، وتلعب المباراة من مباريات الأسبوع الخامس والثلاثون في الدوري، ويعد هذا الأسبوع هو الأسبوع الأول في شهر رمضان الكريم أعاده الله عليكم وعلي الأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات، ونقدم لكم علي مصر فايف كل التفاصيل الخاصة بمباراة الزمالك وبتروجت اليوم من موعد المباراة والقنوات الناقلة وكل الأمور التي تتعلق بالمباراة فتابعونا.

ويدخل الزمالك المباراة علي قمة الدوري العام هذا الموسم برصيد 73 من 30 مباراة، ويسعى الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي فيريرا لمواصلة المسيرة الناجحة للفريق، وعدم إعطاء أي فرصة لملاحقيه، والفوز بالدوري مبكرا، واستمرار الحالة الفنية والمعنوية للفريق قبل الدخول في مباريات دور الثمانية من الكونفدرالية الأفريقية.

أما فريق بتروجت فيعاني الفترة الأخيرة من تراجع في النتائج، فبعد أن كان الفريق قد وصل للمركز الرابع تراجع للمركز التاسع برصيد 47 نقطة من 34 مباراة، حيث هزم الفريق في آخر مباراتين له في الدوري أمام الجونة ومصر المقاصة، وكان آخر فوز لبتروجيت في الدوري منذ حوالي شهر أمام فريق المصري البور سعيدي، للك سيحاول الفريق بقيادة مدربه ضياء السيد الفوز في المباراة أو التعادل للخروج بنتيجة جيدة أمام متصدر الدوري والمرشح الأكثر حظوظا للفوز بالبطولة هذا العام.

وتقام مباراة الزمالك وبتروجت اليوم علي ملعب السويس في تمام التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل المباراة علي قناة النيل للرياضة، وقناة النهار رياضة، وقناة الحياة.

وقام المدير الفني للزمالك فيريرا بإعلان قائمة مباراة الزمالك وبتروجت التي ستلعب المباراة اليوم في مدينة السويس، وضمت القائمة:

حراسة المرمي: أحمد الشناوي، ابو جبل، جنش.
خط الدفاع: حمادة طلبة، على جبر، أحمد دويدار، محمد كوفي، إسلام جمال، محمد حازم، عمر جابر.
خط الوسط: طارق حامد، إبراهيم صلاح، أحمد توفيق، معروف يوسف، مصطفى فتحي، أيمن حفني، أحمد عيد.
خط الهجوم: خالد قمر، باسم مرسى، يوسف اوباما.

 التشكيل المتوقع للزمالك في مباراة بتروجت اليوم:

من المتوقع أن يبدأ فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك بتشكيلة مكونة من :

حراسة المرمي: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: حمادة طلبة، على جبر، محمد كوفي، حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد، إبراهيم صلاح، أحمد توفيق، أيمن حفني، أحمد عيد.

خط الهجوم:  باسم مرسى.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.