نجيب ساويرس يكشف عن دوره في الإطاحة بمرسي ويتحدى السلطة التشريعية ستكون لي (فيديو)
نجيب ساويرس

رجل الأعمال المصري المثير للجدل نجيب ساويرس، في حوار له مع محمود سعد على قناة النهار، أكد أنه لعب دورا كبيرا في الإطاحة بمرسي، عندما قام بتهييج العالم عليه على حد قوله، وذلك من خلال قناة أون تي في وكذلك من خلال صحيفة المصري اليوم، وأنه قام بفتح مكتب في أمريكا، قام من خلاله بإرسال العديد من الرسائل للكونجرس الأمريكي أوضح لهم من خلالها مساويء مرسي.

وإعترف نجيب ساويرس أن مرسي عرض عليه منصب محافظ القاهرة، إلا أنه رفض ذلك وفضل أن يكون في جانب المعارضة، هذا وفي حوار له اليوم مع جريدة اليوم السابع، أكد ساويرس أنه بالفعل إحتفل مع رجال حزبه بعد الإطاحة بمرسي بتورتة على شكل البرلمان، وقال لهم عايزين أد إيه من التورتة دي وقام بقطع نصفها.

وقال ساويرس أنه من حقه الطموح، وأنه على ثقة كاملة بأن حزبه وهو المصريين الأحرار سوف يحصل على نصف البرلمان، أي أنه سوف تكون له الأغلبية المطلقة في البرلمان المصري، وبالتالي يمتلك السلطة التشريعية في البلاد.

وشوه ساويرس في كل المتواجدين على الساحة السياسية، حيث قال أن حزب النور ضد الدستور، وأن حركة 6 أبريل إتباعت للإخوان، وأن 90% من الأحزاب المصرية ضعيفة وعبارة عن “عم أحمد وإبنه وإتنين أصحابه”، على حد قوله، كذلك قال أن قائمة في حب مصر تحتوي على شخصيات لها تاريخها في التضليل، وأن بعض الأجهزة في الدولة تدخلت في تجهيزها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كل واحد بيعمل لمصلحته والاخوان كذلك وفلوسهم اغلبها من التنظيم الدولى للاخوان واوعى تقول لى انهم بيحبوا مصر وشعب مصر

  2. أنا شايف أن نجيب ساويروس هو أغبي سياسي فيكي يامصر ، ده لو إفترضنا انه يريد أن يلعب سياسه ، ياراجل خليك في شغلك وبلاش تجيب لنفسك والعيله الكفيه والوكسه ودوشة الدماغ … اللي أطاح بمرسي ياعم نجيب أكبر بكتير من أوهامك ، ماعلينا … لازم تعرف أن الشعب المصري [ اللي إكتشف – بالتخطيط والتوعية وتمرد – غباء الأخوان ] هو اللي أطاح بمرسي ومعاه حلم حلم الأخوان اللي تقدر تقول عليه إنه خلاص إنتهي وذهب مع الريح … بح

  3. ” لقد كان لسبأ في مسكنهم اّّية-جنتان عن يمين وشمال-كلوا من رزق ربكم واشكروا له -بلدة طيبة ورب غفور-فأعرضوا–فبدلناهم بجنتيهم-جنتان-ذواتي أكل خمط وأثل وشئ من سدر قليل-ذلك جزيناهم بما كفروا (كفروا بالنعمة) وهل نجازي الا الكفور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟طالما مش عاجبكم الاسلام ظيب خدوا الساويرس
    وكما قال الزعيم الخالد وبكرة تشوفوا مسخ

  4. هذا الكلام يدين ساويرس وكل معارضين مرسي الاخواني الاستبن اللي مفيش عنده كاريزما
    يقول الاستاذ المحترم أن مرسي عرض عليه المشاركة في السلطةوعرض علي أيمن نور والبرادعي وعبده مشتاق أقصد صباحي ولكنهم جميعا رفضوا ويقولون أن الاسلاميين اقصائيين-والسؤال كم واحد وكم قناة للمعارضة الان؟

  5. أنا أؤيد أبونا الحاج ساويرس !!
    ليييييييييييييييييييييييييييييه
    لأنه وجد أمة من النعاج–ايه المانع انه ياخدهم يدبحهم
    شعب رفصوا النعمة-يبقي مفيش غير ساويرس
    قالوا الاسلام السياسي حرام–طب والصليب السياسي حلاااال؟

  6. ما فعله ساويرس ليس مضر للأمن القومي الذي تسبب في قتل الكثير من المسلمين . يكفي انه اثناء الرئيس مرسي لم يعتقل احد وترك حرية الرأي للجميع . قد يطمح ساويرس ان يكون رئيس وزراء في عهد السيسي . فلنري ما يستطيع ان يفعلة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.