جميع حلقات برنامج الإيمان والعصر عمرو خالد في رمضان 2015

جميع حلقات برنامج الإيمان والعصر عمرو خالد في رمضان 2015

في ظل الاستعدادات لشهر رمضان المبارك 2015، تكثر البرامج الدينية التي ربما تكون المفضلة بالنسبة للكثير من الأشخاص في شهر رمضان، و من أشهر الدعاة الدينين المشهورين ببرامجهم الدينية التي تنال نسبة مشاهدة عالية من جميع أنحاء العالم، برامج الداعية الإسلامي عمرو خالد، و في هذا السياق ننشر لكم نبذه مفصلة عن برنامجه الديني الذي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك هذا العام و هو برنامج ” الإيمان و العصر”.

حيث نشر عمرو خالد أول إعلاناً لبرنامجه “الإيمان و العصر”، و الذي سوف يعالج فيه بإذن الله تعالى أكبر المشاكل الدينية التي تواجه الشباب في العضر الحالي، و هي مشكلة الإلحاد، و سيقطع الدكتور عمرو خالد الشك باليقين لدى الكثير من الشباب الذين يشعرون بالحيرة تجاه الدين الإسلامي و تراودهم شكوك و تساؤلات حول هذا المعتقد العظيم.
سيجيب الدكتور عمرو خالد عن جميع تساؤلات الشباب من خلال برنامجه الإيمان و العصر، و ذلك ليقدم حلولاً مفيدة و فعالة للشباب الذين يشعرون بالحيرة تجاه الدين، كما سينهض من خلال برنامجه بالمجتمع الإسلامي من خلال نهضته بالأفكار التي سيطرحها و التي تفيد في بناء عقول الشباب في الأمة الإسلامية، و في هذا السياق سننشر لكم جميع حلقات برنامج الدكتور عمرو خالد في شهر رمضان المبارك، تابعونا دائماً.

تابع أيضا برامج دينية في شهر رمضان

الحلقة الأولى من برنامج الإيمان و العصر لعمرو خالد:

انطلقت اليوم أولى حلقات الدكتور و الداعية الإسلامي عمرو خالد، و التي كان ينتظرها العديد من المسلمين في كل مكان، و قد بدأ الدكتور عمرو خالد أولى حلقاته بالحديث عن النهج الذي سوف يسير عليه خلال حلقاته، بحيث قدم ملخصاً للمواضيع التي سوف يقدمها في حلقات البرنامج و المشاكل التي سوف يعالجها على مدار 30 يوم، و في هذا السياق ننشر لكم أولى حلقات برنامج الإيمان و العصر للدكتور عمرو خالد.

الحلقة الثانية من برنامج عمرو خالد الإيمان والعصر

موعدنا اليوم مع فيديو الحلقة الثانية من برنامج الداعية الإسلامي عمرو خالد، في حلقات برنامجه الديني لهذا العام من شهر رمضان، برنامج “الإيمان والعصر”، في متابعتنا المستمرة لهذا البرنامج، نقدم لكم بالفيديو حلقة عمرو خالد الثانية في رمضان، وتحمل الحلقة عنوان “الأهداف الإنسانية للقرآن”.

الحلقة الثالثة من برنامج عمرو خالد الإيمان والعصر

موعدنا اليوم مع مشاهدة الحلقة الثالثة من برنامج عمرو خالد رمضان 2015، عنوان حلقة اليوم من برنامج الإيمان والعصر هي “كنوز القرآن”، يتحدث فيها الداعية حول معجزات القرآن، وحول الآيات التي أثبتها العلماء خلال بحثهم وتجاربهم، وتفاصيل ومواقف أخري يرويها خالد خلال حلقة اليوم.

الحلقة الرابعة من برنامج “الإيمان والعصر” عمرو خالد

يمكنكم مشاهدة الحلقة الرابعة من برنامج الدكتور عمرو خالد، بعد صدورها عصر اليوم الأحد 21/6/2015، وحملت الحلقة عنوان “جملة واحدة”، نوفر لكم فيديو الحلقة مباشرة عبر اليوتيوب من المقال في الأسفل.

فيديو الحلقة الخامسة من برنامج عمرو خالد “الإيمان والعصر”

نقدم لكم الحلقة الخامسة من البرنامج الرمضاني للداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد، بعنوان “رد إعتبار الأخلاق”، يقدم عمرو خالد حلقة اليوم بفكر مختلف للشباب، ويقدم عدة نصائح ومواقف للأخلاق التي فقدناها في حياتنا اليومية، وطريقة العمل علي إعادة ورد اعتبار الأخلاق مرة أخري.

فيديو الحلقة السادسة من برنامج الإيمان والعصر “أخلاق الإنطلاق”

موعدنا اليوم مع فيديو حلقة الدكتور عمرو خالد الداعية الإسلامية، في سادس حلقاته من برنامج الإيمان والعصر، حملت حلقة اليوم عنوان “أخلاق الإنطلاق”، وتحدث فيها عمرو خالد حول الأخلاق التي يجب أن يتحلي بها الشباب من أجل بداية حياة جيدة ومنظمة، ويتحدث الدكتور عمرو خالد عن الأخلاق بشكل عام، في حلقة سوف تنال إعجابكم إن شاء الله.

تمتعوا بمشاهدة الحلقة السادسة من برنامج الإيمان والعصر.

فيديو الحلقة السابعة من برنامج الإيمان والعصر “تناغم الكيان الإنساني”

موعدنا مع مشاهدة الحلقة السابعة من برنامج الدكتور عمرو خالد، في برنامج الإيمان والعصر، تحت عنوان “تناغم الكيان الإنساني”.

فيديو الحلقة الثامنة من برنامج الإيمان والعصر للدكتور عمرو خالد

نقدم لكم حلقة برنامج الإيمان والعصر للداعية الإسلامي عمرو خالد، بعنوان “العمل والتجديد”، عن طريق الفيديو التالي، يمكنكم مشاهدة الحلقة كاملة.

الحلقة التاسعة من برنامج “الإيمان و العصر” بعنوان العبادة و العمل:

نقدم لكل متابعين برنامج الإيمان و العصر، الحلقة التاسعة من البرنامج الديني الذي يخاطب الشباب و يجيب عن تساؤلاتهم الحلقة التاسعة بعنوان “الإيمان و العمل”.

الحلقة العاشرة من برنامج الإيمان والعصر للدكتور عمرو خالد

نقدم لكم فيديو الحلقة العاشرة من برنامج الداعية الإسلامي عمرو خالد، بعنوان الفقر عدو الإسلام، نوفر لكم مشاهدة الحلقة مباشرة عبر موقعنا من خلال الفيديو التالي:

باقي الحلقات في الصفحة التالية: