أخبار نادي برشلونة اليوم السبت واخر أخبار نادي برشلونة
نادي برشلونة

آخر أخبار نادي برشلونة الأسباني اليوم السبت الموافق 13 يونيو في متابعة شاملة لكافة أخبار نادي البرسا من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

رغبة المدير الرياضي لبرشلونة في ضم اللاعب بول بوغبا

صرح المدير الرياضي لنادي برشلونة الأسباني في لقاء مع “لا جازيتا تي في” الايطالية بأن اللاعب بوغبا لديه إمكانيات عالية، وأنه لم يبلغ من السن حوالي 22 عاما، وأنه ينصحه باللعب مع فريق البرسا، كما أكد أن فريق البرسا يقوم بتعزيز صفوفه بإضافة جيرسون وكينيدي واللذان يلعبان فى فريق فلومينينسي.

انخفاض قيمة فسخ عقد اللاعب مارك بارترا إلى 12 مليون يورو

اكد مدافع نادي برشلونة الأسباني اللاعب مارك بارترا أن النادي قام بتخفيض قيمة فسخ عقده مع الفريق إلى حوالى 12 مليون يورو، حيث من الممكن أن تستغل العديد من الفرق الأخرى هذه الثغرة من أجل ضم اللاعب إليها، حيث يكرر النادي نفس خطأه السابق مع اللاعب تياجو الكانتارا مما أدى إلى سهولة انتقاله إلى بايرن يونخ.

تبرأ ميسي من تدخله في السياسه

تبرأ نجم نادي برشلونة الأسباني اللاعب ليو ميسي من الحملة السياسية التي حدثت في جواتيمالا، حيث أعلن أنه تم استخدام صورته في الحملة بدون إذنه، وأنه سيقوم باتخاذ الإجراءات القانونية بخصوص هذا الصدد.

فرحة أندوني زوبيزاريتا بإنجازات البرسا

أعلن المدير الرياضي السابق لنادي برشلونة أندوني عن فرحته بإنجازات فريقه السابق برشلونة بالإنجازات التي حققها خلال الفترة السابقة، حيث يعتبر هذا التصريح أول تصريح له بعد خروجه من الفريق.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.