أخبار ريال مدريد اليوم السبت 13 يونيو: اخر أخبار نادى ريال مدريد اليوم
ريال مدريد

آخر أخبار نادي ريال مدريد الإسباني اليوم السبت الموافق 13 يونيو في متابعة شاملة لكافة أخبار النادي الملكي من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية وبتحديث مستمر….

الفارق ما بين كرستيانو رونالدو وميسي من وجهة نظر بيبي

قامت صحيفة ديفنسا سينترال بنشر تصريحات بيبي، حيث قام بالتحدث عن كريستيانو رونالدو  وليونيل ميسي، حيث أكد  اللاعب أن كلاهما نجمين كبيرين، إلا أن صديقه رونالدو يقوم بالتحرك في جميع الإتجاهات ويقوم بمجهود كبير، كما أنه يفضل كرستيانو رونالدو ويعتبره الأفضل في الأداء.

كريستيانو النجم الأكثر شعبية

تصدر نجم فريق ريال مدريد الأسباني اللاعب كريستيانو رونالدو قائمة أكثر اللاعبين شعبية، وذلك تبعا لدراسة شملت اللاعبين الأوروبيين، وقد توصلت هذه الدراسة إلى أن حوالى 83% من سكان العالم على معرفة باللاعب كريستيانو رونالدو مما يجعله اللاعب الأكثر شعبية.

كواترو الأسبانية تؤكد تواجد ايسكو فى دكة البدلاء في الموسم الجديد

نشرت شبكة كواترو الأسبانية أن النادي الملكي ريال مدريد ينوي مطالبة اللاعب ايسكو بالجلوس في مقاعد البدلاء الموسم الجديد، وذلك بالرغم من أداء اللاعب الجيد خلال الموسم السابق، وقد حاز اللاعب على إشادة بمجهوده الكبير خلال الموسم السابق، ومما قد يؤكد الأمر هو تعاقد ريال مدريد مع لاعب آخر مما قد يؤدى إلي تفكير النادي في التخلص من اللاعب.

إراحة رونالد لفترات طويلة خلال مباريات الموسم القادم

قامت شبكة ABC الأسبانية بنشر تصريحات من مدرب الريال، حيث ينوي القيام بتقليل ساعات تواجد اللاعب في الملعب وذلك بسبب أن كثرة مشاركته في المباريات تزيد من التهابات الركبة اليسرى، لذلك سيقوم مدرب ريال مدريد بالعمل على راحة اللاعب قدر الإمكان خلال الموسم القادم.

 

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.