آخر اخبار مصر اليوم السبت وتحديث لكافة الأخبار المصرية

آخر اخبار مصر اليوم السبت وتحديث لكافة الأخبار المصرية
اخبار مصر اليوم

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 13 يونيو في متابعة شاملة لكافة أخبار اليوم لحظة بلحظة وبتحديث مستمر….

أخبار مصر اليوم

1- أعلن مصدر أمني مساء أمس عن اكتشاف جسم غريب على شريط السكة الحديد بورش سكك حديد أبى غاطس، حيث تم التحرك بناء على بلاغ ورد لقسم شرطة محطة سكك حديد القاهرة، وقد تم اكتشاف الجسم الغريب وتم تفكيكه وعادت بعد ذلك حركة القطارات إلى طبيعتها.

2- شب حريق هائل في سوق ملابس “محلة مرحوم” بطنطا صباح اليوم السبت، حيث التهم الحريق عدد كبير من الأكشاك الموجودة في السوق، وتم السيطرة على الحريق عن طريق 6 سيارات إطفاء وكذلك بمساعدة من الأهالي.

3- أعلن القائم بأعمال رئيس نادي قضاة مصر المستشار عبد الله فتحي، أن راتب رئيس المجلس الأعلى للقضاء لا يتجاوز 25 ألف جنيه، وهو مالا يتعدى نصف الحد الأقصى للأجور  متضمنا البدلات التي من الممكن إلغاؤها.

4- قام مجهولون بتفجير منزل أمين شرطة بمدينة العريش وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم، وقد فرضت قوات الحماية المدنية طوقا أمنيا حول المكان، كما قامت قوات الأمن بتفتيش المنطقة بحثا عن وجود أى عبوات ناسفة أخرى، ولم تقع إصابات بشرية خلال هذا التفجير.

5- قام مجهولون صباح اليوم بإشعال النيران في سيارة أجرة”ميكروباص” أثناء تواجدها أمام منزل صاحبها، وقد قاموا باستخدام مواد بترولية لإشعال هذا الحريق، ولم يسفر الحريق عن أى إصابات بشرية.

أسعار الذهب في مصر اليوم

اسعار الذهب اليوم في مصر