أدعية رأس السنة الهجرية 1437

أدعية رأس السنة الهجرية 1437
new year 1437

رأس السنة الهجرية الجديدة 1437 -2015

رأس السنة الهجرية 1437 اليوم وفي الساعة الثانية عشر صباحا يحتفل المسلمون بالعام الهجرى الجديد 1437، وننشر لكم بعض الموضوعات التي يبحث عنها العرب بهذه المناسبة ويمكنكم الدخول عليها من الروابط التالية:-

  1. رسائل تهنئة بأول السنة الهجرية 1437.
  2.  أجازة بداية العام الهجرى1437 الجديد.
  3. صور كل عام وأنتم بخير لكل المناسبات والأعياد.

يهنىء موقع مصر فايف جميع الأمة الأسلامية بمناسبة قرب بداية السنة الهجرية الجديد و1437 ومن الأفضل أن نحتفل بالسنة الهجرية أفضل من السنة الميلادية .

وكل شخص مسلم يدعى لنفسة ولاخواته ولاصدقائه بما يحب ويستغفر ربنا كثيراً، ويصلى وندعي للجميع بالتوفيق وصلاح الحال، وهذا يكون أجمل أحتفال بالسنة الهجرية الجديدة 1437 وأن نقترب من المولى عزوجل.

وتوجد الكثير من الدعوات بمناسبة بداية السنة الهجرية والنهاردة نقدم لكم دعوات كثيرة وصيغ مختلفة وان شاء الله ربنا يتقبل منا هذة الدعوات وتستجاب فى هذا اليوم الجميل .

ذلك اليوم الذى يحبه جميع المسلمين وتحتفل بيه الأمة الأسلامية فى جميع البلاد العربية والغربية وتعالوا نردد هذة الدعوات فى هذا اليوم وان شاء الله هتستجاب فى هذ اليوم المفترج .

أجمل أدعية للعام الهجري الجديد 1437

* بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على سيدنا محمد وآله وصحبه وسلم ، اللهم ما عملتُ من عملٍ في السنة الماضية ولم ترضهُ ، ونسيته ولم تنسهُ ، وحلمتَ عني مع قدرتك على عقوبتي ، ودعوتني إلى التوبة بعد جراءتي عليك ..

* اللهم إني أستغفرك منه فاغفر لي ، اللهم وما عملت من عملٍ ترضاه ووعدتني عليه الثواب والغفران فتقبَّله مني ، ولا تقطع رجائي منك يا كريم يا أرحم الراحمين وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم (يقرأ ثلاثاً).

* اللهم ونور قلوبنا وقبورنا ودروبنا وبصرنا وبصيرتنا وسائر جوارحنا ، واجعلنا من أهل الفجر وأهل القرآن وحملته وأهل قيام الليل وأهل عليين وأنعم علينا برؤية الحبيب في الدارين وأن نمشي على خطاه …


* اللهم يارب سبِّب الأسباب لتقضي عنا الدين وتغنينا من الفقر وتعطينا سؤلنا في الدارين آمين ..
* اللهم إني أسألك بك وأقسم عليك بك أن تصلي وتسلم على سيدنا محمد وعلى سائر الأنبياء والمرسلين وعلى آلهم وصحبهم أجمعين وأن تغفر لي ما مضى وتحفظني فيما بقي يا أرحم الراحمين ،اللهم هذه سنة جديدة مقبلة لم أعمل في إبتدائها عملا يقربني إليك زلفى غير تضرعي إليك فاسألك أن توفقني لما يرضيك عني من القيام لما لك علي من طاعتك ، وألزمني الاخلاص فيه لوجهك الكريم في عبادتك وأسألك إتمام ذلك علي بفضلك ورحمتك .* اللهم ااني أسألك خير هذه السنة المقبلة :يمنها ويسرها ،وأمنها وسلامتها ،ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلًكَتِها ،وأرغبُ إليك أن تحفظ عليَّ فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي ،وتوفقني فيها إلى ما يُرضيك عني في معادي ، يا أكرم الأكرمين ، يا أرحم الراحمين ، وصلى الله على سيدنا وحبيبنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
نتمنى لجميع المسلمين سنة هجرية جديدة سعيدة وأجازة سعيدة نقضيها مع الأهل والأحباب ويمكنكم معرفة جميع الأجازات الرسمية والعطلات في مصر والكويت من الروابط التالية :