هل سيصنع الغاني جون أنطوي الفارق مع الأهلي!
المهاجم الغاني جون أنطوي

في خطوة غير متوقعة من جانب النادي الأهلي، أعلن نادي الشباب السعودي إنتقال مهاجمه الغاني جون أنطوي إلى القلعة الحمراء، المهاجم ذو الـ 22 عاماً كانت له صولات وجولات داخل قلعة الدراويش على مدى الثلاث مواسم الأخيرة قبل أن يقوم النادي الإسماعيلي ببيعه إلى نادي الشباب السعودي في يناير الماضي.

النادي الأهلي حالياً يمتلك 3 لاعبين أجانب في صفوفه، وأصبح في حكم المؤكد إستغناء النادي الأهلي عن أحدهم ليقوم بقيد المهاجم الغاني، وترجح بعض المصادر اللاعب الألماني من أصل برازيلي هندريك ليكون اللاعب الراحل عن صفوف الفريق، على خلفية أخبار عن إصابة مزمنة يعاني منها.

عانى النادي الأهلي ومنذ رحيل مهاجمه الأسطورة الأنجولي ممادو فلافيو من عدم كفاءة تعاقداته مع اللاعبين الأجانب، والسؤالي الذي يطرح نفسه حالياً هل سيتألق الغاني جون أنطوي مع النادي الأهلي أم لا؟!

بدون شك المهاجم الغاني يمتلك عدة صفات تؤههله وبشدة ليكون مهاجم مفيد لفريق الأهلي المصري الفترة المقبلة، حيث يمتاز اللاعب بعدة مميزات نذكر منها:

  • صغير السن، حيث يبلغ من العمر 22 عام فقط.
  • تجربته مع النادي الإسماعيلي والتي نجح خلالها في أن يكون المهاجم الأساسي للدراويش وهداف الفريق على مدى موسمين.
  • يمتاز بالقوة البدنية والسرعة المطلوبة.
  • يغلب على لعبه الطابع المهاري والدقة في التمريرات والتصويب.

كل هذه العوامل تؤهل جون أنطوي ليكون المهاجم المنتظر والتي تستطيع جماهير النادي الأهلي عقد آمالها عليه ليكون خليفة فلافيو.

ومن جهة أخرى أعلن نادي الزمالك على لسان رئيسه المستشار مرتضى منصور أنه لم يضع المهاجم الغاني في حساباته، إلا أنه وفي الوقت نفسه إنتقد تدخل السفير السعودي في مصر في إنهاء الصفقة لصالح النادي الأهلي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.