موقع تحديث بيانات بطاقات التموين لاستمرار دعم الخبز والتموين “محدث”
بطاقة التموين

تحديث بطاقة التموين، طالبت وزارة التموين والتجارة الداخلية، المواطنين تسجيل البيانات الخاصة ببطاقة التموين والرقم القومي الخاص  بصاحب البطاقة التموينية، كما يتم تسجيل الرقم القومي لجميع المستفيدين من بطاقة التموين عبر الموقع الرسمي التابع للوزارة ” موقع دعم مصر”.

تحديث بيانات بطاقة التموين

وصرح وزير التموين خالد حنفي، أن تلك الأجراء ضروري للغاية وأنه في صالح المواطنين، حيث يمكنهم تسجيل بياناتهم ورقمهم القومى من الاستفادة بشكل أفضل من منظومة التموين الجديدة التي أصبحت حتي اليوم تضم 20 مليون بطاقة ويستفاد منها أكثر من 80 مليون مواطن في مصر.

موقع تسجيل بطاقات التموين

وأكد وزير التموين، أن تحديث بيانات بطاقة التموين التي طالبت وزارة التموين المواطنين القيام به ضروري  لاستمرار صرف الدعم علي منظومتي الخبز والتموين.

تحديث بطاقات التموين

أكد وزارة التموين والتجارة الداخلية استمرار تحديث بيانات البطاقات التموينية لفائدة أزيد من 19مليون مواطن ومواطنة المقيدين بالبطاقات التي تظهر عليها عبارة ” من فضلك حدث بياناتك” على إيصال صرف السلع التموينية الشهرية” حتى تاريخ 30 يونيو 2017.
وأوضحت الوزارة أن صرف السلع التموينية والمنحة التى أقرتها الحكومة خلال شهر رمضان ستشمل جميع المقيدين على البطاقات التموينية دون اسثناء، مشيرة إلى أن تلقي طلبات تحديث البيانات يتم من خلال الموقع الإلكترونى الخاص بالتحديث (www.tamwin.com.eg)، أو من خلال مكاتب البريد على مستوى الجمهورية بدون مقابل .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا محمد محسن المدبولي
    تبين لي من مكنت الصرف امس
    تحديث بينات البطاقه ولم الحق بتحديثها
    ما العمل

  2. عندى 3اولاد اثنان ياخذون عيش وواحده لا تاخذ والثلاثه لا ياخذون سلع تموينيه احدهم الصف الخامس الابتدائي والثانية الصف الثانى الابتدائي والثالثه عندها اربع سنوات وزوجتى على بطاقة ابيها ولا اعرف انقلها الى بطاقتى ارجوكم المساعده فى حل مشكلة

  3. احنا 3 افراد وبصرف العيش فرد واحد ياريت حد من المسؤلين يهتم بالموضوع او حتى يقرا الرساله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.