الخلطة السحرية لإزالة الشعر الزائد من الجسم والوجه نهائياً وبمنتهى السهولة
خلطة إزالة الشعر الزائد

تؤرق الفتيات والسيدات مشكلة نمو الشعر فى الأماكن الغير مرغوب فيها، وتسعى دوماً ومراراً لإزالته إلا أنه يعود لينمو من جديد بشكل أكثر كثافة، آن الآوان لتتخلصى منه نهائياً وتتمتعى ببشرة ناعمة خالية من الشعر الزائد، والتى ستزيد من أنوثتك وجمالك.

فمن أسهل طرق إزالة الشعر وأصحها هى تلك المتكونة من مواد طبيعية، ومكونات هذه الخلطة الطبيعية التى تمنع نمو الشعر مجدداً هى من أفضل الطرق فى هذا المجال كونها تتكون من مواد طبيعية، وسيلاحظ التأثير الرائع لها بعد أول مرة من الإستعمال.

خلطات منع نمو الشعر السحرية الطبيعية

مكونات خلطة منع نمو الشعر الزائد بالجسم

  • 10 ملي من عصير الليمون.
  • مقدار 40 مللي من العسل الأبيض.

الطريقة

يتم مزج المكونات السابق وخلطهم جيداً، ثم ضعى قطنة بهما للحصول على بعض السائل الذى ستممرينه على مكان نمو الشعر وتفركى الجلد بالخلطة جيداً وتترك الخلطة على الجلد لمدة ربع ساعة ثم يشطف المكان بالماء.

تكرر هذه العملية مرتان فى الأسبوع وحتى أسبوعين، ثم تكرر مرة فى الأسبوع حتى تحصلين على نتيجة مرضية وملموسة.

خلطة الليمون لمنع نمو شعر الوجه

المكونات

  • مقدار 10 ملي من عصير الليمون
  • مقدار 30 ملي من طحينة السمسم.

الطريقة

يعد قناع الليمون للبشرة من أسهل الطرق فى منع نمو الشعر الزائد بالوجه وأكثرها احتوائاً على مواد طبيعية بسيطة، وطريقتها غاية فى السهولة فقط يتم مزج المكونات السابقة جيداً، ووضع هذا المزيج السحرى على الوجه لمدة ربع ساعة، وبعدها يفرك الوجه عكس اتجاه نمو الشعر الزائد بالوجه حتى يتغلغل الماسك فى مسام البشرة، وبعدها يشطف الوجه جيداً بالماء.

ملحوظات هامة

هذه الوصفات تستخدم بعد إزالة الشعر بالطرق الطبيعية كالسويت أو بجهاز الشمع، ويتم وضع الخلطات السابقة بإنتظام فى المواعيد المحددة حتى تضمنى انخفاض فى مستوى نمو الشعر بنسبة كبيرة جداً واختفائه تماماً مع استمرار العلاج بالخلطات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا وزين٩٠ كلييول وعوزه اعامليه رجيم بس انا عندطفل وبيرضعه ممكن وصفيه لتخلص من البطين والوزين الزيد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.