تخلص نهائياً من العادة السرية
طرق الإقلاع عن العادة السرية

هل تعاني من إدمان في ممارسة العادة السرية؟ إذا كنت تعاني من إدمان هذه العادة السيئة وتريد الإقلاع عنها وتركها نهائيا، ولكنك لا تستطيع، فنحن نقدم لك اليوم الحل، بعد بحوث استمرت لفترة 6 شهور متتالية، واتفق عليها الأطباء، والشيوخ والدعاة، وعلي سبيل المثال دكتورة هبة قطب والشيخ محمد حسان والداعية مصطفي حسني.

ولكن قبل معرفة الطريقة للإقلاع عن هذه العادة يجب أن تتذكر بعض الأحاديث المنقولة لنا عن معلم الأمة سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم قال الحبيب صلي الله عليه وسلم  “من حفظ ما بين فكيه وما بين فخذيه ضمنت له الجنة”، والمقصود بما بين فكيه “اللسان”، والمقصود بما بين فخذيه هو “العضو الذكري” فانظر إلي الحديث الشريف جيدا تجد أن الجنة بما فيها ضمنها لك الرسول صلي الله عليه وسلم عندما تحفظ نفسك من هذه المعصية.

“إن الله تعالي يتعجب من شاب لا يقبل علي الشهوات” الله تعالي بعزه وجلاله يتعجب من الشاب الذي لا يقبل علي الشهوات، وعل رأسها هي تلك العادة السيئة، تخيل أن يتعجب الله منك، يا له من أمر عظيم ويستحق النظر فيه

وبعد النظر إلي تلك الأحاديث الشريفة لكم الطريقة لكي تتمكنوا من الإقلاع، نهائيا عن تلك العادة السيئة، ولكن يتطلب الأمر منكم الصبر والعزيمة والإرادة لكي تتمكنوا من التحكم في الشهوة بطريقة قوية.

الطريقة

عدم الجلوس وحيدا لفترة طويلة، أخرج من عزلتك، حاول أن تخرج من بيتك يوميا لمدة أسبوع علي الأقل، التخلص من جميع الأفلام الإباحية التي كنت تشاهدها من قبل، غلق جميع المواقع الإباحية نهائيا، اجعل جهازك في مكان عام للبيت غير غرفتك الخاصة، وأخيرا، والأهم اختيار الصديق الأفضل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.