المصري محمد صلاح يقترب من مانشستر يونايتد الإنجليزي
صلاح يقترب من مانشستر يونايتد

بعد إنتهاء إعارة اللاعب المصري محمد صلاح من نادي تشيلسي إلى نادي فيورنتينا الإيطالي، وبعد تقديم المصري المحترف صلاح لأداء رائع خلال النصف الثاني من الموسم في الدوري الإيطالي، تتنافس عدة أندية كبيرة حول أوروبا علي الحصول علي خدمات اللاعب بعد إنتهاء إعارته، وصعوبة عودته إلي فريق تشيلسي مرة أخري.

مانشستر يونايتد الإنجليزي، هو أحدى الأندية التي تدخل سباق ضم المصري محمد صلاح، في فترة الانتقالات الصيفية في الفترة الحالية، بعد أن تواردت أنباء عن رغبة فريق روما في ضم صلاح، وعدة فرق أوروبية أخري.

كان صلاح قد تمت إعارته إلي فريق فيورنتينا لمدة ستة أشهر منذ الإنتقالات الشتوية الماضية، وقد صلاح أداء رائع خلال مبارياته في الموسم الماضي، وسجل 9 أهداف مع فريق الفيولا.

جاء علي موقع تيو السويسري تقرير عن صفقات لويس فان جال مدرب فريق مانشستر يونايتد، والذي جاء علي رأس رغباته اللاعب المصري محمد صلاح، واللاعب الكرواتي مانذوكيتش، وذلك بعد أن تأكد أنه ليس هناك نية من إدارة تشيلسي علي عودة صلاح، لعدم توافر مكان له في الفريق.

جدير بالذكر أنه إذا أنتقل صلاح إلي اليونايتد، سيكون أول لاعب عربي يلعب في فريق الشياطين الحمر، حيث أنه لم يسبق أن لعب أي لاعب مصري أو عربي في الفريق من قبل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.