محمود سعد “كلت لحمة حمير كتير وانبسطت ومحصلش حاجه يعني”
محمود سعد

علق الإعلامي محمود سعد مساء اليوم علي قناة النهار، علي الموضوع المنتشر بكثرة في الفترة الأخيرة، حول ضبط مزرعة بالفيوم تقوم ببيع لحوم الحمير، وتقوم بذبحها وتوزيعها علي المحلات في القاهرة والمحافظات الأخري، جاء ذلك خلال تقديمه لبرنامج “أخر النهار”.

تعجب سعد من فتوي مشايخ الأزهر وغيرهم من تحريم لحم الحمير، بناءا علي كلام الرسول صلي الله عليه وسلم، وأنه حرٌم أكل لحم الحمير في إحدى الغزوات، وقال سعد تعليقا علي كلامهم “أنا كلت منها كتير”، في إشارة منه إلي أنه قام بأكل لحم الحمير من قبل.

روي سعد أن والدته كانت تعمل موظفة في إحدى الصحف الكبري، وأنها كانت تعتاد هي وإحدى زميلاتها والمسماة بـ رجاء عمر، أن يتعاملوا مع جزار قريب من الصحيفة، وكانوا يقوموا بشراء اللحم منه بكثرة، وكانوا يعطون له الأرز والخضرة لكي يقوم بعمل الكفتة لهم.

وكانوا يثقوا فيه ولا يأخذوا اللحمة أمامه، بل كانوا يعودوا نهاية اليوم لكي يأخذوا الكفتة جاهزة، وبعد فترة كبيرة من التعامل معه، اكتشفوا غلق المحل، وبعد البحث تبين أن السبب كان أن وزارة التموين قامت بتشميع المحل بعد أكتشافهم بيع الجزار للحوم حمير.

وعلق سعد بسخرية حول هذا الموضوع قائلا: “بس أكلناها كتير جدًا وانبسطنا ومحصلش حاجة يعني”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. وأنا من رأيك يا جوده لحم الحمير له ناسه بس فى ناس لحم الحمير بيجيى معاها عكسى عموما بالف هنا لحم الحمير بس ياريت تكتر منه

  2. وانا بقول محمود سعد عمال ينهق عمال على بطال ليه؟ كده له عذزه، وساعات بيحرن ويوقع الحمل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.