الأسباب الحقيقية وراء اختفاء أحمد موسي

الأسباب الحقيقية وراء اختفاء أحمد موسي

تداولت العديد من المواقع الإخبارية خبر يفيد بإلقاء القبض على الإعلامي أحمد موسي، لتنفيذ الحكم الصادر ضده بالحبس عامين في قضية سب أسامة الغزالي حرب، مع تغريمه 20 ألف جنيه، وخاصةً بعد عدم ظهوره لتقديم حلقة برنامجه “على مسئوليتي” أمس الأربعاء بقناة صدي البلد الفضائية.

وقد نفت مصادر مقربة من الإعلامي أحمد موسي  الأخبار التي تتحدث عن إلقاء القبض عليه ووضعه بالحبس، وأوضحت أن سبب اختفاؤه هو تعرض ابنته لحادث سير على طري محور المشير طنطاوي، وهو الأمر الذي ترتب عليه مرافقة الإعلامي أحمد موسي لابنته بالمستشفي وعدم خروجه لتقديم برنامجه أمس، بهدف الاطمئنان على سلامة ابنته.

وأكدت المصادر أن أحمد موسي لم يُقبض عليه وأن هذه الأخبار عارية تماماً من الصحة.

تحديث 15-6-2015

في تطور جديد لأحداث اختفاء الإعلامي أحمد موسي، أشار الإعلامي مصطفي بكري الذي تولي تقديم برنامج على مسئوليتي بصفة مؤقته على حد وصفه، أن أحمد موسي بخير، وهناك أنباء جديدة تخص المصالحة بين أحمد موسي والأستاذ أسامة الغزالي حرب، وأوضح موقف نقابة الصحفيين من قضية أحمد موسي، تعرف على التفاصيل عبر الفيديو المرفق.

تحديث 14-6-2015

تعرف علي حقيقة القبض على الإعلامي أحمد موسي عبر هذا الفيديو والسر وراء اختفاؤه

رد فعل نقابة الصحفيين ونقيب الصحفيين على حبس أحمد موسي

تعرف أيضاً على تعليق نقيب الصحفيين على قضية حبس الإعلامي أحمد موسي وموقف النقابة من حبسه، والمساعي التي تتم حالياً للصلح، وهل هناك فرصة لتوافق الطرفين على الصلح أم لا، تعرف على  التفاصيل من الفيديو المرفق.