إبراهيم عيسى في اعترافات خطيرة: إحنا مطبلاتية وفاشلين والعالم كله مصدق الإخوان(فيديو)
الإعلام المصري

منذ أحداث 30 يونيو وما تبعها من بيان القوات المسلحة بعزل محمد مرسي من منصبه كرئيس للجمهورية يوم 3 يوليو عام 2013 والإعلام المصري يسير كله في إتجاه واحد بعد غلق كل القنوات المؤيدة للإخوان المسلمين حيث يقضي الإعلام المصري ليله ونهاره في الهجوم على الإخوان المسلمين وتحميلهم كل ما تمر به مصر من أحداث وفي نفس الوقت تجميل النظام الحالي والتغاضي عن أخطاؤه.

وبالرغم من ذلك وفي اعتراف خطير للصحفي إبراهيم عيسى أحد أكبر معارضي الإخوان ومؤيدي النظام الحالي أكد أن الإعلام المصري فشل في تسويق السيسي وفي تسويق أحداث 30 يونيو والعالم كله يرى أن ما حدث في مصر ما هو إلا انقلاب عسكري وأضاف عيسى أن العالم مصدق الإخوان واصفا إياهم بالرعاع.

واعترف عيسى بأن الإعلام المصري شوية مطبلاتية وشاطرين في التطبيل فقط على المستوى الداخلي هذا وقد هاجم الإعلام الألماني السيسي بضراوة كبيرة جدا أثناء زيارته الأخيرة لألمانيا مما دفع أحمد موسى إلى قوله بأن الإعلام الألماني مأجور وبيقبض من الإخوان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كلام اكيددددددددد لان الاخوان عملو دعايه اعلامية خارج مصر اكبر من داخل مصر والعكس صحيح الاعلام المصري لم يضع الرئس السيسي في مكانه مع انه زعيم وطني وعربي وعااااااااااااااااااالمي من الطراذ الاول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.