آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 11 يونيو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

آخر أخبار مصر اليوم الخميس أهم الأخبار المصرية 11 يونيو 2015 – آخر أخبار مصر العاجلة

تحديث الساعة الثامنة مساءا لأهم وآخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 11 يونيو لعام 2015 نطلعكم عليها متابعينا، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، ونبدأ أهم وآخر أخبار مصر العاجلة اليوم بإبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت في محيط ديوان عام وزارة التموين، اشتعال النيران في أوتوبيس سياحي بطريق قنا – الأقصر.

سجن ضابط الشرطة المتهم بقتل الناشطة السياسية شيماء الصباغ  15 عام، اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بمحافظة جنوب سيناء، موافقة مجلس الوزراء على إنشاء صندوق مصر السيادي أملاك، طرح 13 ألف وحدة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر اليوم.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة المهندس إبراهيم محلب، تأجيل محاكمة المتهمين في قضية خلية الماريوت إلى جلسة 25 يونيو الجاري، قرار رئيس الوزراء بتشكيل مجلس أعلى للمجتمع الرقمي، ضبط 930 قطعة سلاح خلال شهر مايو الماضي، موافقة 10 شركات أدوية على تخصيص 25% من الإنتاج لصالح عقار سوفالدي.

تأكيد رئاسة الجمهورية على عدم صحة تعرض سيارات تابعة لها لهجوم إرهابي، ارتفاع طفيف في أسعار الدولار بالسوق السوداء، انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر، طقس اليوم  معتدل على القاهرة والوجه البحري ربيعي على السواحل الشمالية.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 11 يونيو 2015، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الخميس 11 يونيو 2015

إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت في محيط ديوان عام وزارة التموين

صرح المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن تمكن الأجهزة الأمنية وخبراء المفرقعات من إبطال مفعول عبوة ناسفة زرعت في محيط مدخل ديوان عام الوزارة.

اشتعال النيران في أوتوبيس سياحي بطريق قنا – الأقصر

صرح مسئول المركز الإعلامي التابع لوزارة الداخلية عن سبب اشتعال النيران في أحد الأوتوبيسات السياحية بطريق قنا – الأقصر يرجع إلى حدوث ماس كهربائي بالجزء الخلفي من الأوتوبيس.

سجن ضابط الشرطة المتهم بقتل الناشطة السياسية شيماء الصباغ  15 عام

حكمت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة اليوم بالسجن خمسة عشر عاما على ضابط الشرطة المتهم بقتل الناشطة السياسية شيماء الصباغ.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بمحافظة جنوب سيناء

اعتمد شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية بمحافظة جنوب سيناء، حيث وصلت نسبة النجاح بالمحافظة إلى 48.5%.

موافقة مجلس الوزراء على إنشاء صندوق مصر السيادي أملاك

أصدر مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب الموافقة على إنشاء صندوق مصر السيادي أملاك، كما وافق أيضا مجلس الوزراء على تعديل قانون يتضمن منح هيئة قناة السويس سلطة تأسيس شركات مساهمة.

طرح 13 ألف وحدة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر اليوم

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن طرح ثلاثة عشر ألف وحدة سكنية بمدينة السادس من أكتوبر اليوم، على أن يبدأ حجز تلك الوحدات يوم السادس والعشرين من شهر يوليو القادم.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة المهندس إبراهيم محلب

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب؛ وذلك لبحث سبل استعدادات الحكومة لقدوم شهر رمضان الكريم، وكذلك أهم الملفات والقضايا الأمنية والاقتصادية والسياسية للبلاد.

تأجيل محاكمة المتهمين في قضية خلية الماريوت إلى جلسة 25 يونيو الجاري

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة في منطقة طرة تأجيل محاكمة المتهمين في القضية المعروفة بخلية الماريوت إلى جلسة الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري.

قرار رئيس الوزراء بتشكيل مجلس أعلى للمجتمع الرقمي

أصدر رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب قرارا يتضمن تشكيل مجلس أعلى للمجتمع الرقمي، كما أصدر أيضا قرارا يتضمن تشكيل لجنة تختص بمتابعة المستجدات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ضبط 930 قطعة سلاح خلال شهر مايو الماضي

صرح المتحدث العسكري الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية عن تمكن قوات حرس الحدود من ضبط عدد تسعمائة وثلاثين قطعة سلاح خلال شهر مايو الماضي، كما أضاف أيضا عن تشكيل كمائن ونقاط أمنية بالشيخ زويد ورفح لقطع الإمدادات التي تصل إلى العناصر الإرهابية.

موافقة 10 شركات أدوية على تخصيص 25% من الإنتاج لصالح عقار سوفالدي

صرح مساعد وزير الصحة لشئون الصيدلة الدكتور طارق سلمان عن موافقة 10 شركات أدوية على تخصيص نسبة 25% من الإنتاج لصالح عقار سوفالدي الخاص بعلاج فيروس سي الكبدي.

تأكيد رئاسة الجمهورية على عدم صحة تعرض سيارات تابعة لها لهجوم إرهابي

أكدت رئاسة الجمهورية من خلال بيان رسمي صادر عنها على عدم صحة ما تم تداوله بشأن تعرض سيارات تابعة لها لهجوم إرهابي خلال عودتها من شرم الشيخ.

ارتفاع طفيف في أسعار الدولار بالسوق السوداء

ارتفاع طفيف في  أسعار الدولار اليوم بالسوق السوداء في جمهورية مصر العربية، فقد وصل سعر شراء الدولار الأمريكي المتداول في السوق السوداء إلى 7.68 مقابل الجنيه المصري، كما يواصل الحفاظ على استقراره بالبنوك المصرية.

انخفاض أسعار الذهب اليوم في مصر

انخفاض أسعار الذهب اليوم بجميع أسعار أعيرته المتداولة بالأسواق المصرية، حيث سجل سعر كيلو الذهب اليوم في الأسواق المصرية 289476.86 جنيها مصريا، كما سجل عيار 24 اليوم 289.48.

طقس اليوم  معتدل على القاهرة والوجه البحري ربيعي على السواحل الشمالية

يسود اليوم طقس معتدل على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري حتى شمال الصعيد، ربيعي على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى بمحافظة القاهرة اليوم إلى 30 درجة.