شيخ خلال خطبة الجمعة يدعي شل لسان رجل كلما حاول الدعاء علي السيسي
رجل دعا على السيسي فشل لسانه

قام شيخ يدعي صبري فؤاد خلال خطبة الجمعة الماضية، بقول حكاية عن شخص يصاب بالخرس كلما حاول الدعاء علي الرئيس عبد الفتاح السيسي، جاء ذلك خلال فيديو تم تداولها علي شبكات الأنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، للشيخ صبري وهو يقص حكاية الرجل الذي يصاب بالخرس أثناء دعائه علي السيسي.

يحكي الشيخ أن هذا الرجل بدأ في الدعاء علي السيسي منذ شهر يوليو عام 2013، وحتي شهر مارس الماضي، وذكر أيضا أنه لا يعرف هذا الرجل، ولم يقابله، ولا يعرف بلدته، وذكر أن هذا الرجل ذهب ليعتمر من أجل الدعاء علي السيسي في المسجد الحرام.

وتابع الشيخ قائلا:

هذا الرجل ذهب ليعتمر وقال.. قلت في نفسي عندما سأذهب إلى بيت الله الحرام، سأدعو على السيسي أن ينتقم الله منه.. قال لي هذا الكلام لأفسر له ما حدث.. قال فلما ذهبت إلى الحرم، قلت والله لأصومن واعتكفن في حرم الله لأدعو على هذا الرجل.. وقال: كنت أذهب قبيل الفجر، فأطوف بالكعبة ثم أصلي الفجر، فانتظر في الحرم، حتى الشروق، ثم أصلي الضحى، ثم أدعو ما قدر الله لي.. ثم أذهب إلى الفندق فأنام قليلا.. وأتى إلى صلاة الظهر، ثم أصلي العشاء، وأمكث  في الحرم وأدعو وهكذا.

كنت أدعو على الظالمين على مستوى القارات الأحياء منهم والأموات، ودعوت على صدام، ودعوت على بشار، ودعوت على القذافي، ولما أتيت أن أدعو على السيسي شل لساني، واستطرد: وقال كنت أؤخر الدعاء عليه للأخر حتى أجعله آخر الظالمين لأدعو عليه بقلب صافي.. فشل لساني فلم استطع.. فقلت في نفسي ما الذي حدث هل شل لساني أم أصابني الخرس؟

ووجه فؤاد سؤاله لهذا الرجل قائلا:

أنه قال له أنه من الممكن أن يكون خائف، فرد عليه قائلا: “هخاف من مين دانا في بيت الله رب العالمين، وأنا ساجد، ولا يسمعني أحد إلا الله.. فرفعت من سجودي ثم تكلمت بكلام آخر.. يعني سبح أو أستغفر، فانطلق لساني، فدعوت على الظالمين مرة ثانية، فوجدت نفسي اتكلم.. فأتيت لكي أدعو على السيسي فشل لساني.

قال فانتهيت من صلاتي وذهبت إلى الفندق وقلت الأيام باقيه.. يعني لسه قدامي كام يوم.. الصلاة الجايه ادعي عليه.. فذهبت الصلاة التالية أحاول فلم ينطلق لساني، وامسك لساني وشل لساني.. فأتيت الصلاة التي بعدها فلم استطع، وفعلت ذلك في اليوم التالي ولم استطع، وفي اليوم الثالث، ولم استطع، فذهبت إلى الفندق بعد صلاة العشاء، لم يبقى إلا يوم واحد وأذهب إلى مصر.

أنا كنت عازم على الدعاء على هذا الرجل فما الذي منعني فنمت في هذه الليلة، فرأيت فيما يرى النائم أنني نائم في غرفة الفندق، وأن الرئيس السيسي أتي يلبس ملابس بيضاء، ثم سلم علي واحتضنني

جدير بالذكر أن هذا الشيخ يمتلك صفحة علي فيس بوك، ويقول عن نفسه أن “معالج لحالات المس والسحر والوسواس القهري”.

شاركنا بتعليقاتك حول هذا الموضوع أسفل المقال، وهل بالفعل تصدق كلام هذا الشيخ أم لا؟.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. كفاه ما قىل له من قبلي .ويستاهل اكثر من ذلك.ونقول حسبى الله ونعم الوكيل فى امثالك والف مبروك الترقية الجديدة.حتروحوا فىنا من ربنا.ربنا يهدىك.فقط لان فىه ملك يؤمن على دعائنا قائلا ولك بمثل ذلك.

  2. ياعمى الشيخ اللى بيدعوا لازم يعلى صوته هو مش ممكن يدعوا دون ان يحرك لسانه ولا لازم يسمع الناس – اتقوا فى عقولنا كفاية كفته

  3. ايها الشيخ اتق الله فيما تقول يوم لا ينفع مال ولابنون وكن داعيا الى الله بالحكمة والموعظة الحسنة

  4. شيخ من دعاة جهنم …. ولماذا هذا الكلام على المنبر !!؟؟؟كذاب أشر وكلام لا ينطلى على عاقل ….. إنه شيخ من شيوخ حزب الزوووور المهووووسون جنسيا

  5. يقول [email protected]:

    مستغربين ليه الكلام ده على واحد من الاوقاف اللى اغلبهم نصابين عادى هو كلب من الكلاب اللى بتعوى و تغنى لنظام ظالم

    1. الرسول صلي الله عليه وسلم كان بلحية والصحابة والتابعين والانباء والرسل
      استغفر الله يا اخي

  6. لو كنت حاضرة في هذه الصلاة لتركت المسجد وخرجت ..إحتقارا لهذا الحيوان وتقليلا من شأنه فمثله لا يرد عليه ولا يعاب عليه ولا يعاتب …وهل السفيه أو المجنون عليه عتاب أو لومر

  7. شيوخ فتنة …من المفروض ان من يقف هذا الموقف يقول قال الله وقال الرسول فقط
    ماذا يريد هذا الشيخ من السيسي؟
    التقرب اليه…تعريف السيسي بأنه ولى من اولياء الله. .
    يجب الا يقف على المنبر الا الانسان المعتدل والمجرد من الاهواء

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.