الصيادلة تعلن عن دواء مصري 100% لعلاج فيرس سي بنسبة شفاء 95%
علاج فيرس سي

أعلن نقيب الصيادلة “الدكتور محى عبيد نقيب”، أن النقابة قد توصلت إلى علاج جديد لفيرس سي مصرى 100%، قادر على شفاء المرضى مصابى فيرس سي بنسبة شفاء 95%، بتكلفة 6 آلاف جنية فى 3 أشهر بدلاً من التكلفة الأصلية التى قد تصل لـ 500 ألف جنية.

كما طالب نقيب، فى ذات اللقاء الذى حضره مع الإعلامى “جابر القرموطى” على فضائية الـ ONTV، بلقاء الرئيس السيسي شخصياً ليعرض المشروع عليه، حتى تبدأ أولى خطوات انتاجه إنطلاقاً من مبادرة السيسي للقضاء على الفيرس تماماً، وذلك بإحدى شركات قطاع الأعمال.

وتابع نقيب الصيادلة، أن المادة الخام للدواء ستشترى من الخارج، وتصنع فى الداخل بشركات قطاع الأعمال المصرية، وذلك كبديل قوى للسوفالدى ذو التكلفة الباهظة على المواطنين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. بالله عليكم سموه أي اسم تاني غيرCC والا هايلحق بجهاز أبويا الكفتجي الحاج عبعاطي كفتة

  2. نتمنى أن يتم إنتاج هذا الدواء لعلاج هذا المرض اللعين .ونشكر لرئيس لدولة تبنيه لهذه القضية .
    وانا من مرضى الفيروس وأحمل بطاقة تأمين صحى . وتقدمت للعلاج واستمرت فترة الكشف والفحوصات والأشعات والتحاليل ورسم القلب وقاع العين لمدة أكثر من شهرين وتم تسليم الملف منذ حوالى أربعة أشهر . وعند تسليم الملف قالوا لى فى مستشفى القصر العينى بشبين الكوم سوف نتتصل بك لتسليمك العلاج . وللآن لم يحدث أى اتصال . والوقت يجرى ولا أعلم متى ستبدأ رحلة العلاج . عموما بالتوفيق لنقيب الصيادلة ونرجوا الإسراع فى هذه الخطوة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.