مسابقة 30 ألف معلم: الرافضين للتعيين بالمسابقة وغداً الفرصة الأخيرة..تعرف على التفاصيل
اماكن استلام مسوغات التعيين للفائزين بمسابقة 30 الف معلم

أعلن رئيس اللجنة الفنية لحل مشكلات مسابقة تعيين 30 ألف معلم، ورئيس الإدارة المركزية للتطوير التكنولوجي، الأستاذ محسن عبد العزيز، عن واحدة من المفاجآت الجديدة الخاصة بتعينات الفائزين بمسابقة 30 ألف معلم وأخصائي مساعد.

حيث أكد أنه قد رفض 900 من الفائزين بمسابقة تعيين 30 ألف معلم ومدرس مساعد، قبول التعيين والتوزيع على حسب النتيجة النهائية.

واعلن أيضاً عن منح فرصة أخيرة لمن لم يقوموا بتسليم مسوغات التعيين الخاصة بهم حتي الآن، حيث تم مد فترة استلام مسوغات التعيين حتي غداً الخميس، بعد ما تم الانتهاء من الفترة المعلنة رسمياً اليوم الأربعاء.

وأيضاً أشار للسماح لمديري مدريات التربية والتعليم باستقبال مسوغات التعيين بحد اقصي الثلاثاء القادم الموافق 16-6-2015، لمن لهم ظروف طارئة تقتضى ذلك، بعدها لن يلتفت لأي أوراق ترد بعد هذا التوقيت.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. نرجو الرد من اي مسئول سوء التعليم الفني او التربية والتعليم الي الان ان تظهر النتيجة علي الرغم ان هذا القسم اهم قسم في التعليم الفني الزراعي ومطلوب

  2. زوجتى عندها طفلين وحامل وممنوعة من الحركة لظروف خاصة لمدة شهر وانا مسافر خارج البلاد بالله عليكم كيف تنتقل من الدقهلية الى سوهاج حسبنا والله وكفى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.