التفاصيل الكاملة لحادث معبد الكرنك وكيف تم منع العملية

اليوم كان سيقع حادث مأسوي جديد في منطقة معبد الكرنك في الاقصر، لولا العناية الالهية ثم تدخل أحد المواطنين في الامر، كان هناك مجموعةمن الارهابيين يخططوا لتنفيذ عملية أنتحارية داخل معبد الكرنك حيث أن هناك وفد سياحي كان قادم الى المعبد وكان من المقرر تنفيذ هذه العملية فيه، إلا أن العملية فشلت وقد قام الارهابي بتفجير نفسه خارج المعبد، وتم الاشتباك مع الاخرين.

التفاصيل الكاملة لحادث الكرنك
بدأت الاحداث عندما كان هناك أرهابيين ثلاثة يستقلون تاكسي الى منطقة معبد الكرنك، ويقول سائق التاكسي أنهم دخلوا الى ساحة المعبد بدون أي تفتيش، ويستكمل قائلا أن الثلاثة نزلوا من التاكسي وذهبوا الى كافيه لتناول مشروب، وكان من المقرر أنه يقوموا بعد ذلك بالدخول الى المعبد وتنفيذ العملية.

يقول السائق أنه شك في أمر هؤلاء الثلاثة فقام بأبلاغ الضابط الموجود في المكان، والذي قام بدوره بالذهاب مسرعا الى الكافية لتفتيش هؤلاء الثلاثة، إلا أنهم عندما شاهدوا الضابط، وباقي رجال الامن أشهروا أسلحتهم وقاموا بأطلاق النار عليهم، وقام الشخص الارهابي الذي كان يرتدي حزام ناسف بتفجير نفسه خارج المعبد، بينما أستطاعت قوات الشرطة قتل أحد الارهابين.

شجاعة مواقف واجهة الارهابي الثالث في حادث الكرنك 
في هذه المواقف يبتعد كل من ليس معه سلاح، ولكن هناك مواطن قام بطعن الارهابي الثالث في صدره بأستخدام “مفك” وهو ما جعل رجال الشرطة تستطيع القبض عليه، حيث تم نقله الى المستشفى لكي يتلقى العلاج وأستجوابه بعد ذلك.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.