تقنية سهلة وبسيطة تجعلك تجتاز جميع الامتحانات بكل سهولة
التخلص من فوبيا الامتحان

اليوم مع رؤية الامتحانات الصعبة جئنا لكي نتحدث عن تقنية جديدة مبتكرة ومجربة، لكي تسهل عليك عملية استرجاع المعلومات، تسمي هذه التقنية تقنية “الأوتوجينك” وهذه التقنية استخدمها الكثير من الناس، ونظرا لوجود من لديهم فوبيا الامتحان، وهم من يقومون بالمذاكرة بطريقة جيدا جدا، ولكن عند دخول لجنة الامتحان يتوقف المخ عن التفكير تماما نقدم لكم هذه التقنية.

ما هي إلا عندما أنهيت عملك من المذاكرة، وتذهب لكي تنام لا أريد منك إلا أن تأتي بكوب ماء، وتشرب نصف الكوب، وتغمض عينك، وبعدها تبدأ في التفكير لمدة 5 دقائق في ما سيحدث معك غدا المثال تخيل عندما تستيقظ، وتصلي، وتراجع بعض الوقت، وتذهب للامتحان.

وتدخل اللجنة، وتبدأ وكأنك تعلم كل الإجابات المطروحة، ولكن عند التخيل لا تكون خائف، كن واثق في نفسك ثقة عمياء، وإن كادت تصل للغرور، وفي الصباح عليك شرب باقي كوب الماء، وهذه هي أهم نقطة لكي تربط ما تخيلته بالأمس بما سيحدث اليوم، وبهذه الطريق ستتمكن من اجتياز جميع الامتحانات، بكل يسر وسهولة.

لا تتماشي تلك التقنية إلا مع من تعب وذاكر فلا يأتي من لم يذاكر، ويحاول أن يتعلق فيها كقارب للنجاة “من جد وجد ومن زرع حصد” وهذه التقنية ما هي إلا أداة لتسهيل عملية استرجاع المعلومات المخزنة داخل المخ، ومنح الطالب ثقة بالنفس، مع تمنياتنا لكم بدوام التفوق والتقدم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.