تعرف على اراء الطلاب فى امتحان اللغة الانجليزية 2015 النظام الحديث للثانوية العامة
وزير التربية والتعليم

تباينت أراء الطلاب فى الثانوية العامة حول إمتحان اللغة الانجليزية للنظام الحديث والذي أداه طلاب الثانوية العامة اليوم الأربعاء العاشر من يونيو، خرج غالبية الطلاب فى سعادة كاملة من سهولة أسئلة الإمتحان حيث جاءت الأسئلة مباشرة ومن الكتاب المدرسي وكتاب التدريبات .

وبعرض الورقة الإمتحانية على أحد معلمي اللغة الإنجليزية، أكد لمصر فايف أن الإمتحان جاء متوزانا وجاء غالبيته فى مستوي الطالب المتوسط وجاءت القطعتان جيدة رغم إحتوائها على بعض الكلمات والأفكار التى تتطلب مستوي الطالب المميز إلا أن معظم الطلاب سينجحوا فى الإجابة على الأسئلة .

وبالنسبة لسؤال القصة جاء سهلا بشكل كبير وجاءت الترجمة سهلة سواء الترجمة من اللغة العربية للإنجليزية أو من الإنجليزية للغة العربية .

وسوف ننقل لكم ردود أفعال بعض الطلاب من عدة مدارس اليوم بشكل متجدد، كما يمكن إستقبال ردود أفعالكم حول إمتحان اللغة الانجليزية للنظام الحديث وكيف ترون إمتحان اللغة الانجليزية للثانوية العامة .

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أكدت أنها نجحت فى ضبط عدد من حالات الغش بعدد من المحافظات ورغم محاولات الوزارة الجادة إلا أنه قد نجحت عدد من صفحات الغش الإلكتروني فى تسريب الإمتحانات فى الدقائق الأولي له .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.