حقائق مذهلة عن ضابط الدعارة و علاقته بالتيار الإسلامي وبالإعلام المصري (فيديوهات)
فهمي بهجت

استيقظ الشارع المصري اليوم على جريمة ليست بجديدة في الفترة الأخيرة وهي ضبط شبكة دعارة، ولكن كان الجديد فيها هذه المرة بل والصادم، أن من يدير هذه الشبكة هو ضابط شرطة وليس بالضابط الصغير بل هو رائد له مكانته في وزارة الداخلية، فهو مدير نادي الشرطة بالجبلاية، ومدير مكتب مدير أمن الجيزة سابقا، والمتحدث الرسمي لإئتلاف ضباط الشرطة بعد ثورة 25 يناير.

إنه الرائد فهمي بهجت، الذي تدور حوله العديد من علامات الاستفهام، والذي تكشفت عنه حقائق مذهلة حول علاقته بالتيار الإسلامي وبمظاهرات 30 يونيو وبالإعلام المصري سوف نتناولها فيما يلي:

أولا : التيار الإسلامي

كان دائم الهجوم على التيار الإسلامي، وتم استضافته في العديد من القنوات لعمل مداخلات معهم للهجوم عليهم، فقد سمح له وائل الإبراشي بعمل مداخلة هاتفية أثناء لقاء عاصم عبد الماجد، وشن هجوما ضاريا عليه وقام بتهديده بشكل علني على الهواء مباشرة .

كذلك قام بمداخلة في قناة أون تي في، وقام بتوجيه تهديد صريح لحازم أبو إسماعيل وقال له أن الشرطة تستطيع القبض عليه في ظرف ساعة واحدة.

ثانيا: الإعلام المصري

من الواضح أن فهمي بهجت كان من ضيوف الإعلام المصري، فقد كانت له لقاءات مستمرة مع القنوات الفضائية للهجوم على التيار الإسلامي وتهديده في إبان حكم مرسي، وبعد أحداث 30 يونيو ظل الإعلام المصري يستضيف فهمي بهجت، حيث إستضافته أماني الخياط على قناة أون تي في للحديث عن 30 يونيو وتأييده لها وعن رؤية ضباط الشرطة للمرحلة القادمة.

ولم يكن الأمر كذلك فقط بل على ما يبدو أنه كان على علاقة قوية بمتخذي القرار في فترة إعتصام رابعة العدوية، حيث تم إتصال بينه وبين محمد شردي على قناة النهار، وكان هذا اللقاء قبل فض إعتصام رابعة العدوية بأيام قليلة، حيث أكد فهمي أن الإعتصام سوف يتم فضه قريبا جدا أو في خلال 48 ساعة.

علاقة فهمي بهجت لم تقتصر على الإعلام المرئي فقط، بل إمتدت للإعلام المكتوب فقد أجري عشرات الأحاديث الصحفية مع العديد من الصحف، كان دائم الهجوم فيه على التيار الإسلامي ودائم الإشادة بالشرطة وبأمن الدولة سواء بإسمه القديم أو الحديث.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ليه كده يا شعب هو احنا عايزين جنازه ونشبع فيها لطم وبس!!!!!!!!!!!! ضابط شرطة فاسد طبيب فاسد مدرس فاسد ……. الفساد مش محتاج مهنة لأن الفساد موجود في فئات كثيرة … يا اعلام حرام يا ناس اتقوا الله….. المهم ليس نوع العكل المهم امه يأخذ الجزاء …لكي يصبح عبر ة للاخرين….

  2. لاتقولوا اخوان ولااعلام قولوا براءة برااااااااااااااااااااااااااااااااءة عودوا الى مقاعدكم رفعت الجلسة

  3. اولا مع احترامى للمحرر .
    صياغة الخبر فيها نوع من الخروج عن الميثاق الأخلاقى للمهنة . ( علاقته بالتيار الاسلامى ) ما المغزى من الزج بتلك العبارة ؟
    ان كان كما هو موضح بالتفصيل فى المقالة اذا يجب أن تكون الصياغة ” الى أى مدى كانت مواقفه المعارضة للتيار الاسلامى ” وهذا ما عبرت عنه كل الفيديوهات . وبعيداً عن الادانة ، علينا أن نتعلم كيف يكون توجيه الراى العام نحو المصداقية فى الطرح ، لماذا نهول من العناوين ؟ وما الغاية من نشر تلك الأخبار وبتلك الطريقة ، ان كان هناك قانون يطبق على الجميع أن ينتظر حتى تنتهى التحقيقات ، والعبرة بمتابعة الأمر بعد انتهاء التحقيق ، وليس التهويل ثم التهويل ، وبعد ذلك لا ندرى ما الذى حدث ؟

  4. أنا متلأكد100%وأقسم بالله تاني ان ده اخوان
    ليييييييييييييييييييه؟
    لان كل نقيصة يلزقوها في الاخوان-وكانوا بيقولوا عليه اخوان
    مع ان غالبية الاطباء والمهندسين والمثقفين اخوان-من غير الحاقدين علي الاسلام

  5. لله الامر ربنا ينتقم للشرفاء وحفظة كتاب الله ممن ظلمهم وممن خان رئيسه وسفك الدماء وحرق الجثث والمساجد

  6. فيه منه كتير انا ليا مجموعه من اصحابي
    ظباط لسه متخرجين وايام الكليه
    كان بيحكولى عن مغماراتهم وكونت بشوف بعينى
    من بعيد ومكالمات التليفونات وفي واحد فيهم
    واحده كانت عمله عليه سبع رجاله فضل وراها لحد ماجبها وف الاخر صورها وفضحها ع نت
    الشرطه فيها بلاوى وياريت تندف ومش انا لوحدى ال عارف كده الشعب كله بل
    فيه من الشعب ال يعرف اكتر واكتر منى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.